شراكة بين منصة فهيم و «سعادة» للإرتقاء بـ المستوي التعليمي للمستفيدين.. تفاصيل


الثلاثاء 06 فبراير 2024 | 04:42 مساءً
منصة فهيم
منصة فهيم
متعب عزيز

تعاون للإرتقاء بمستوي مستفيدي جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية والأخذ بهم من دائرة الرعوية للتنموية عن طريق التعليم، أثمر إجتماع سعادة بالقائمين على منصة فهيم بالشراكة المجتمعية للرقي بالمستوى الدراسي للمستفيدين.

التعاون من أجل المساهمة في التنمية

ومن جانبه, قدم مساعد البرامج التنموية الأستاذ محمد الملاحي بالشكر للقائمين على المنصة, التي ستساهم بالتأكيد في تحقيق مستهدفات سعادة وغاياتها في الرقي بالمستفيد لينطلق نحو الاعتماد على ذاته، والمساهمة في التنمية، من خلال التعليم الذي هو منطلق كل تنمية.

وأوضح بأن الشراكة ستثمر بإحتضان تسعة طلاب بواقع 3 طلاب لكل مرحلة للفصل الدراسي الثالث كمرحلة تجريبية، مما سيتيح للجمعية تقييم الاستفادة و أثرها على مستوى تعليم الطلبة، ومن ثم اتخاذ قرار الحاق المزيد من المستفيدين بالمنصة، لتحقيق الفائدة المرجوة والمضي بالتوصيات نحو التنفيذ.

هذا, وقد حضر الإجتماع مدير تنمية الموارد المالية والشراكات الأستاذ ماهر الداوود، مساعد مدير البرامج التنموية الأستاذ محمد الملاحي، مسئولة البرامج التعليمية الأستاذة زينب آل يوسف، مديرة المركز الإعلامي إيمان السويدان، فيما مثل المنصة الأستاذة سراء قاسم.

ما هي منصة فهيم وما آلية عملها

ويشار إلى أن منصة فهيم, تقدم خدمة الدروس المساعدة عن طريق ربط المدرسين والمدرسات الأكفاء بالطلاب والطالبات, الراغبين بتقوية مهاراتهم وتحقيق النجاح في جميع المواد.

منصة فهيممنصة فهيم

اقرا ايضا: بالصور.."أساطيل المستقبل "..سفينة تقل الأيتام في رحلة علمية بروح الاكتشاف والمغامرة

اقرأ أيضا