مفاجأة عن موعد عرض مسلسل "سكة سفر 2" وإذاعة حلقاته مجانًا على "شاهد"


الثلاثاء 28 مارس 2023 | 07:08 مساءً
مسلسل سكة سفر
مسلسل سكة سفر
فريق- السعودى اليوم

ينتظر جمهور المشاهدين عرض أولى حلقات مسلسل 'سكة سفر' فى موسمة الثانى والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك على قناة MBC 1 وتطبيق شاهد مجانًا، بعدما حقق الموسم الأول من المسلسل نجاح كبير ولاقي تفاعل من الجمهور.

موعد عرض سكة سفر 2

وقبل ساعات حسمت قناة 'MBC 1' الأنباء المترددة عن تأجيل موعد عرض 'سكة سفر'، حيث أعلنت عبر حسابها الرسمى عبر موقع 'تويتر'، أنه تقرر عرض الموسم الثاني من المسلسل السعودي 'سكة سفر' بداية من 12 إبريل المُقبل، الموافق 21 رمضان على قناة 'MBC 1'.

وكتب حساب قناة 'MBC 1' عبر موقع تويتر: 'سكة سفر.. راجع لكم بموسمه الثاني ابتداءً من 21 رمضان.. مجانًا على شاهد'.

سبب التأجيل

وفى أول تعليق من أبطال العمل الدرامى على تأجيل المسلسل، قال محمد الشهري، عبر حسابه على تويتر: '‏حسب ما وصلنا.. والتزامًا أمام المحبين.. سكة سفر الموسم الثاني يتم عرضه في تاريخ 21 رمضان.. آخر 9 أيام من الشهر.. رغم أن المسلسل 30 حلقة إلا إني أتمنى يعجبكم.. ومن العايدين الفايزين'.

أحداث المسلسل

يذكر أن أحداث المسلسل تعرض في حلقات منفصلة حول 3 أشقاء هم شخصيات رئيسية يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، وباقى ضيوف العمل هم ضيوف شرف حسب طبيعة حلقات المسلسل.

الموسم الثانى من المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أوس الشرقي ورامي رزق الله، وﺗﺄﻟﻴﻒ أوس الشرقي وعبد الله الوليدي، وبطولة سعد عبد العزيز، وصالح أبو عمرة، ومحمد الشهري. 

اقرأ أيضا