"الشركة العقارية" تطلق مشروعها الجديد "فَي سدرة".. حي متكامل على طراز العمارة السلماني


الاثنين 29 يناير 2024 | 08:14 مساءً
مشروع سدرة
مشروع سدرة
جميلة الفالح

تطلق الشركة العقارية السعودية مشروعها الجديد في مجتمع 'سدرة' التابع لشركة 'روشن' باسم 'فَي سدرة'، والذى يتكون من 4 أنواع من الفلل العصرية، حيث يجمع بين التصميم العصري والتصميم الثقافي المستوحى من تصاميم العمارة السلمانية. 

يتميز المشروع بموقعه الفريد والذي يقع في شمال مدينة الرياض بالقرب من جامعة الأميرة نورة وجنوب مطار الملك خالد الدولي، وبالقرب من أبرز الوجهات في المدينة والطرق الرئيسية والأسواق والمشاريع الكبيرة.

حي متكامل

وتتميز 'سدرة' بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تضمن أسلوب الحياة المعاصر والحديث في بيئة آمنة وراقية، ويشمل المشروع مساحات خضراء واسعة وملاعب أطفال وحدائق جميلة ومدارس ومحلات تجارية ومساجد والمدارس ومراكز الرعاية الصحية وغيرها من وسائل الحياة والرفاهية، وصمم الحي بشكل يضمن توفير بيئة تحيي الحياة للجميع، بشكل يمزج بين متطلبات الحياة اليومية وأوقات الترفيه. يوفر سدرة مزيجاً متوازناً لمفهوم الحياة الحديثة في مجتمع سكني متكامل.

طراز العمارة السلماني

يتكون مشروع' َفي سدرة' من ٤ أنواع من الفلل العصرية حيث يجمع بين التصميم العصري والتصميم الثقافي المستوحى من تصاميم العمارة السلمانية، كما يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق واحتياجات السكان، بالأضافة إلى سهولة الوصول إلى جميع الخدمات العامة واحتياجات السكان داخل الحي من 5 دقائق إلى 15 دقيقة مشياً عبر المسارات المخصصة.

وتسعي 'العقارية' لتطوير مجتمعات مستدامة لها تأثير إيجابي طويل الأمد على مستقبل المملكة.

موقع سدرة

يقع حي سدرة شمال مدينة الرياض بالقرب من جامعة الأميرة نورة وجنوب مطار الملك خالد الدولي، وبالقرب من أبرز الوجهات في المدينة والطرق الرئيسية إلى جانب وسائل النقل الحديثة ويتميز حي سدرة بموقعه الاستراتيجي. ويوفر خيارات وصول سهلة إلى الطرق الرئيسية مثل (طريق المطار، طريق الثمامة).

اقرأ أيضا