منتجع أجوان في مدينة الخبر.. مشروع متكاملة في المنطقة الشرقية بـ شاطيء نصف القمر


الاحد 28 يناير 2024 | 04:31 مساءً
مشروع منتجع أجوان في مدينة الخبر
مشروع منتجع أجوان في مدينة الخبر
غزيل الخالدي

قامت شركة سمو العقارية و شركة الفنادق والمنتجعات الإسبانية ميليا, بـ التوقيع علي إتفاقية تشغيل بقيمة 400 مليون دولار, من أجل تشغيل الفندق المقرر إقامته ضمن مشروع منتجع أجوان في مدينة الخبر.

مساحة مشروع منتجع أجوان في مدينة الخبر

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن مشروع منتجع أجوان, يأتي على مساحة مليون م2 بمنطقة العزيزية، والذي سيحتوي على أكثر من 680 وحدة سكنية بإطلالات بحرية مباشرة. 

موقع مشروع منتجع أجوان في مدينة الخبر

ووفقاً لما تم الإعلان عنه, فإن مشروع منتجع أجوان, يقع علي شاطيء نصف القمر في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحته مليون متر مربع، أي ما يقارب من 1.25 كيلومتر من الواجهة البحرية المفتوحة.

تصميم مشروع منتجع أجوان في مدينة الخبر

وتم تصميم المخطط الرئيسي للمنتجع ليكون مشروعا متعدد الأغراض مع عناصر سكنية وتجارية وترفيهية فريدة ومتنوعة ضمن مخطط متناغم، من أهمها التعديلات التي تم اضافتها حديثًا للمخطط الرئيسي لتحسين استخدام الأراضي للمناطق السكنية لتناسب تصاميم المنطقة بشكل أفضل. 

وستضم المناطق السكنية الآن فلل فاخرة مواجهة للبحر بالإضافة إلى منازل حديثة بتصميم 'التاون هاوس' مع منافذ مخصصة للشاطئ، كما يشهد المخطط أيضًا إعادة تطويره عبر زيادة المناطق الخضراء والمناطق الترفيهية ذات المناظر الطبيعية، كما يوفر المخطط مكونًا مركزيًا تجاريا يمزج بين المنافذ الداخلية والخارجية لإنشاء وجهة نابضة بالحيوية، مليئة بالمطاعم والمقاهي وغيرها من المحلات التجارية، حيث سيصبح مكانا مميزا للعائلات والزوار والمتسوقين.

مشروع منتجع أجوان في مدينة الخبرمشروع منتجع أجوان في مدينة الخبر

اقرا ايضا: طريقة و رابط التسجيل لـ زيارة معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2024

اقرأ أيضا