قبل أيام من إنطلاقة.. كل ما تريد معرفتة عن معرض الدفاع العالمي ورابط التسجيل لحضوره


الاربعاء 24 يناير 2024 | 02:56 مساءً
معرض الدفاع العالمي
معرض الدفاع العالمي
دانة الدوسري

كشفت وزارة الدفاع عبر حسابها الرسمي علي منصة 'إكس', عن تفاصيل مشاركتها في معرض الدفاع العالمي, حيث أوضحت أن المشاركة تستهدف إستعراض إرثها وتحولاتها التاريخية، وقدراتها العسكرية، وبرنامجها التطويري خلال النسخة الثانية من المعرض . 

تفاصيل مشاركة وزارة الدفاع في معرض الدفاع العالمي

كما لفتت وزارة الدفاع إلي أن مشاركتها في المعرض ستكون في قاعة 2 , جناح 9 في مركز المعارض والمؤتمرات في ملهم بـ الرياض, الذي سيستضيف معرض الدفاع العالمي خلال الفترة من 4 إلي 8 فبراير المقبل.

المحور الرئيسي وأهداف معرض الدفاع العالمي

والجدير ذكره, أن المعرض يوفر منصة فريدة لصناعة الدفاع والأمن في العالم، ويعدّ معرض الدفاع العالمي الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية معرضاً متكاملاً، حيث يتمحور حول مستقبل صناعة الدفاع عبر استعراض أحدث التطورات التقنية التي توصل لها العالم عبر مختلف قطاعات الدفاع البرية والبحرية، والجوية، والفضاء، والأمن.

أبرز المشاركية في معرض الدفاع العالمي

ويقدم المعرض مجموعة متنوعة من الفعاليات، مثل المؤتمرات والمنتديات وجلسات النقاش والعروض الحية التي تبقي جمهور صناعة الدفاع والأمن على اطلاع بأحدث التوجهات في هذا المجال, كما يستقطب معرض الدفاع العالمي المسئولين الحكوميين وصناع القرار وقادة الفكر من جميع مستويات سلاسل الإمداد في القطاع.

طريقة التسجيل لحضور معرض الدفاع العالمي

ويذكر أنه لـ حضور معرض الدفاع العالمي , يمكن ذلك من التسجيل للزيارة من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بالفيديو شاهد.. تفاصيل ما دار في اليوم الأول من منتدي مكة للحلال وأهم أهداف المنتدي خلال فعالياته المتبقية

اقرأ أيضا