بالفيديو شاهد.. تفاصيل ما دار في اليوم الأول من منتدي مكة للحلال وأهم أهداف المنتدي خلال فعالياته المتبقية


الاربعاء 24 يناير 2024 | 01:47 مساءً
منتدي مكة للحلال
منتدي مكة للحلال
دانة الدوسري

شهد أمس إنطلاق أعمال “منتدي مكة للحلال” تحت شعار “الإبداع في صناعة الحلال”، في مركز غرفة مكة, حيث يسلط الضوء علي جهود تعزيز الصناعات الحلال,كما يشجع على الإبداع والابتكار فيهما.

مشاركة محلية ودولية واسعة في اليوم الأول لمنتدي مكة للحلال

هذا, وقد شهد المنتدي توافد الزوار المحليين والدوليين في أول أيامه, وذلك وسط مشاركة واسعة من المشاركات الدولية والجهات الحكومية, وذلك بهدف التواصل والتفاعل البنَّاء لتطوير الصناعات الحلال.

تفاصيل الجلسات المرتقبة في منتدي مكة للحلال

ومن المقرر أن يستمر منتدي مكة للحلال لـ مدة 3 أيام، وسوف يتطرق لمجموعة واسعة من الموضوعات التي تعالج جوانب مختلفة من صناعة الحلال والقطاعات ذات الصلة، عبر أكثر من 9 جلسات نقاش وعدد من الاجتماعات واللقاءات المتنوعة، إلى جانب موضوع التصديق والمعايير الحلال، والأطر التنظيمية لضمان سلامة وأصالة المنتجات والخدمات الحلال.

أهداف منتدي مكة للحلال

وذلك بالإضافة إلي صناعة الغذاء الحلال واستكشاف الاتجاهات والابتكارات وأفضل الممارسات في هذا القطاع، بما في ذلك إدارة سلسلة التوريد، ومراقبة الجودة، وسلامة الغذاء، وتلبية تفضيلات المستهلكين المتنوعة.

هذا, وقد نشرت غرفة مكة المكرمة عبر حسابها الرسمي علي منصة 'إكس', فيديو, تضمن أبرز ما دار في اليوم الأول من منتدي مكة للحلال, وأبرز الفعاليات التي شهدها المنتدي في اليوم الأول.

اقرا ايضا: منتدي مكة للحلال يبحث متطلبات السوق وتعزيز الاستدامة والتحديات في التمويل الحلال

اقرأ أيضا