"منتدى مكة للحلال" يدعم الشراكات الاستثمارية والفرص الاقتصادية الواعدة بالمملكة


الاربعاء 24 يناير 2024 | 12:53 صباحاً
منتدي مكة للحلال
منتدي مكة للحلال
جميلة الفالح

منتدى مكة للحلال.. انطلقت أمس الثلاثاء فعاليات منتدى مكة للحلال، برعاية وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، تحت شعار 'الإبداع في صناعة الحلال'، في مركز غرفة مكة المكرمة للمعارض والفعاليات بمكة المكرمة.

بتنظيم منافع وشركة الغرفة الإسلامية لخدمات حلال (ICHS)، وبشراكة استراتيجية مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والهيئة العامة للغذاء والدواء، وبمشاركة كل من الغرفة التجارية بمكة المكرمة والغرفة الاسلامية للتجارة والتنمية.

منتدي مكة للحلالمنتدي مكة للحلال

منتدى مكة للحلال

ويناقش المنتدى، عبر أكثر من 10 جلسات نقاش و250 اجتماعًا، عددًا من القضايا والمواضيع المرتبطة بقطاع صناعة الحلال في العالم، منها موضوع التصديق والمعايير الحلال، وأحدث المعايير والأطر التنظيمية لضمان سلامة وأصالة المنتجات والخدمات الحلال.

إضافة إلى صناعة الغذاء الحلال، واستكشاف الاتجاهات والابتكارات وأفضل الممارسات في هذا القطاع، بما في ذلك إدارة سلسلة التوريد، ومراقبة الجودة، وسلامة الغذاء، وتلبية تفضيلات المستهلكين المتنوع

شراكات استثمارية وفرص اقتصادية واعدة

ويساهم منتدى مكة للحلال، في قطاع الصناعات الحلال، بالعديد من الشراكات الاستثمارية المهمة، والفرص الاقتصادية الواعدة، في هذا المجال الحيوي، الذي يشهد زيادة الطلب على المنتجات الحلال .

منتدي مكة للحلالمنتدي مكة للحلال

اقرأ أيضا