تكمتل أناقتك به.. تعرف على قائمة أفضل أنواع العطور الرجالي


الثلاثاء 23 يناير 2024 | 10:49 مساءً
افضل انواع العطور
افضل انواع العطور
جودي العبد الكريم

طلة الرجل وجاذبيته لم تكتمل إلا ببرفيوم رجالي أنيق ومناسب لشخصيته، وذلك مع اختلاف أنواع العطور الرجالي، وهناك العديد من العطور الرجالية الفخمة التي حافظت على مكانتها بقائمة أفضل البرفانات الرجالي وخلال السطور القادمة سنتناولها.

قائمة أفضل برفيوم رجالي 2022

Sauvage Eau de Parfum :حيث اجتاح انتعاشه القويّ العالم بسرعة البرق.

برفان هوليستر فيستيفال Hollister Festival:  اكتسح هذا العطر تفضيلات نسبة كبيرة من الفئات العمرية الشابة خاصة وأنه منعش وقوي التأثير بفضل تواجد الزنجبيل والعنبر بشكل أساسي في تركيبه بجانب الإضافات العطرية الزهرية الرائعة.

سوبريم عود - Supreme Oud: وهو أحد البرفانات الرجالي القوية والأكثر من الرائعة والتي تقدمها ماركة رالف لورين العملاقة، تحتوي في مكوناتها على العود بشكل أساسي ولمسات قوية من الفلفل الحار والقرفة بجانب نبات نجيل الهند.

آرماني كود - Armani Code A-list EDT: فهو عطر مركب بمثالية كبيرة من مستخلصات الأخشاب العطرية وأزهار الخزامى.

برفان هوغو بوس - Hugo Boss : هوغو بوس استخدمت الزنجبيل وفاكهة المينكا في المحافظة على مكانتها العريقة في عالم العطور الرجالي.

برفان كوتش بلاتينيوم - Coach Platinum :فهو مصنوع من إضافات قوية من حبوب التونكا المخلوطة مع مستخلص التوتب ونبات الميرمية بجانب قاعدة عطرية قوية من خشب الصندل والفلفل الأسود المضاف لها لمسات منعشة من ثمار الأناناس والباتشولي.

برفان لويس فويتون ليمينسيتيه - L’Immensité: يتمتع بتكامل أكثر من رائع بين مكوناته الأساسية والقوية المكونة من الزنجبيل والعنبر المطعم بمستخلص ثمار الجريب فروت الحمضية.

برفان بولو الترا - Ralph Lauren Polo Ultra Blue: برفان رجالي صيفي خفيف التي تضمن الحيوية والانتعاش خلال الأجواء الحارة في فصل الصيف بفضل مستخلصات ثمار الخيار وعطرية بذور التونكا الرائعة.

اقرأ أيضا