بالصور ..تفاصيل لقاء نائب أمير الشرقيةمع رئيس مجلس إدارة شركة "سابك"


الاثنين 22 يناير 2024 | 05:38 مساءً
جانب من  لقاء نائب أمير الشرقية مع  رئيس مجلس إدارة شركة سابك
جانب من لقاء نائب أمير الشرقية مع رئيس مجلس إدارة شركة سابك
متعب عزيز

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على الدعم الذي تقدمه الحكومة الرشيدة - حفظها الله - لتمكين الشركات السعودية ورفع كفاءتها لتكون رافداً من روافد الاقتصاد وتوفير الفرص الوظيفية ذات القيمة المضافة وتضاعف فرص الاستثمار وتفتح وتدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر .

اقرأ ايضا:"ينتج1.8 مليون طن من الإيثيلين".. سابك تعلن تطوير مجمع بتروكيماويات في منطقة فوجيان الصينية

استقبال نائب" أمير الشرقية"لرئيس شركة سابك

جانب من   لقاء نائب أمير الشرقية مع  رئيس مجلس إدارة شركة سابكجانب من لقاء نائب أمير الشرقية مع رئيس مجلس إدارة شركة سابك

جاء ذلك خلال استقبال سموه  في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الاثنين رئيس مجلس إدارة شركة سابك خالد بن هشام الدباغ يرافقه الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالرحمن بن صالح الفقيه وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشار سموه للدور الريادي الذي تمثله 'سابك' في قطاع البتروكيماويات محلياً إضافة لكونها واحدة من أهم الشركات على خارطة الصناعة العالمية.

 تطوير كافة القطاعات الاقتصادية

لقاء نائب أمير الشرقية مع  رئيس مجلس إدارة شركة سابكلقاء نائب أمير الشرقية مع رئيس مجلس إدارة شركة سابك

ونوه الدباغ بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهم الله - من دعم دائم ومتابعة مستمرة لتطوير كافة القطاعات الاقتصادية وفي مقدمتها القطاع الصناعي من خلال الاستراتيجية الوطنية للصناعة التي تُمثل جزء مهم من رؤية 2030.

ورفع الدباغ الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته للصناعات التي تنوع مصادر الدخل وتعزز الناتج المحلي.

جانب من لقاء نائب أمير الشرقية مع رئيس مجلس إدارة شركة سابك
لقاء نائب أمير الشرقية مع رئيس مجلس إدارة شركة سابك
جانب من لقاء نائب أمير الشرقية مع رئيس مجلس إدارة شركة سابك

اقرأ أيضا