"الأقرب لقلوبنا" نجوم الفن والغناء يشيدون بالسعودية وشعبها في حفل JoyAwards .. ماذا قالوا


الاحد 21 يناير 2024 | 12:06 صباحاً
اطلالات النجوم في JoyAwardes
اطلالات النجوم في JoyAwardes
ديالا الشمري

أشاد عدد كبير من نجوم الفن بما حققته السعودية من انجازات في مجال الثقافة والفن، مشيدين بالجهد الذي تم لتقديم حدث فني كبير وعالمي  ك Joy Awards 2024.

ففي ظهور نادر بالمناسبات الفنية، ظهر الفنان ياسر جلال على البساط، مؤكداً أنه توقف عن تصوير مسلسله الجديد المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، من أجل تلبية دعوة اللجنة المنظمة لحفل النسخة الرابعة من 'جوائز صنّاع الترفيه' Joy Awards 2024.

فخور بالسعودية

وتابع قائلًا على هامش الحفل: 'أنا سعيد جدا بما أراه وفخور بالسعودية، لما بذلته من جهد لتقديم حدث فني كبير فأنا ادعم أي مناسبة تحتفى بنجوم الفن المصري والعربي والعالمي.

واوضح أن تكريم JoyAwards للفن المصري هو إشارة حب متبادل مع مصر، وحضور نجوم الفن المصري تأكيد على أن الحب والتقدير متبادل دوما بين الشعبين.

فيما أشادت الفنانة المصرية إلهام شاهين، بحفل joy awards، الذي انطلق على خشبة مسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، مرتدية فستان أنيق باللون الأبيض.

رؤية نجوم العالم

وقالت إلهام شاهين على هامش الحفل، إنها شاهدت حالة من البهجة خلال تواجدها في حفل joy awards في نسخته الرابعة، مشيرة إلى أنها سعيدة برؤية نجوم العالم في السعودية.

الجمهور السعودي الأقرب

فيما أعرب الفنان المصري رامي صبري عن سعادته بحضور JoyAwards للمرة الأولى، موجهاً الشكر لادارة المهرجات لدعوته.

وتابع في لقاء على هامش المهرجان: 'الجمهور السعودي الاقرب لقلبي، واشعر بسعادة غارمة حينما اكون في السعودية للغناء، واتمنى لهم التوفيق'.

اقرأ أيضا