انطلق حفل جوائز Joy Awards 2024 في الرياض لتكريم النجوم والأعمال التي صنعت فارقاً في عالم الترفيه بـ 2023


كريم النجوم والأعمال التي صنعت فارقاً في عالم الترفيه في 2023 على مستوى الوطن العربي والعالم

السبت 20 يناير 2024 | 08:14 مساءً
حفل  جوائز Joy Awards 2024
حفل جوائز Joy Awards 2024
رجب يونس

انطلق حفل جوائز Joy Awards 2024 في الرياض، حيث تقوم الهيئة العامة للترفيه بتكريم النجوم والأعمال التي صنعت فارقاً في عالم الترفيه في 2023 على مستوى الوطن العربي والعالم. يتضمن الحفل عروضاً فنية ومفاجآت مثيرة، ويشكل أمسية ساحرة ضمن فعاليات موسم الرياض.

 افتتاح حفل  جوائز Joy Awards 2024

فتح المقدمة ريا أبي راشد الحفل بالترحيب بالنجوم والضيوف، وشهدت السجادة البنفسجية إطلالات النجوم، حيث أدلوا بتصريحاتهم لوسائل الإعلام، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحفل العالمي بالرياض.

حضور  النجوم عبدالله السدحان، وحبيب الحبيب، وبدر الشعيبي

كان من بين الحضور عدد من النجوم مثل عبدالله السدحان، وحبيب الحبيب، وبدر الشعيبي، وزارا البلوشي، وجمال سليمان، ويارا النملة، وهشام ماجد، وشيكو، وإلهام الفضالة، وكارمين بصيص، ورهف محمد، وميمي جمال، وأسيل عمران، إلى جانب الإعلامي عمرو أديب.

وكشفت الفنانة المصرية ميمي جمال، في تصريح لوسائل الإعلام، أن مسرحيتها 'الصندوق الأحمر' ستعرض قريباً في مختلف مدن المملكة، وعبرت عن تقديرها لحفل Joy Awards باعتباره تقديراً للنجوم على إسعادهم الجمهور.

 13 جائزة في فئات مختلفة

يتضمن الحفل 13 جائزة في فئات مختلفة تشمل أفضل ممثل وممثلة، ووجه جديد في مجال المسلسلات، وجائزة المسلسل المفضل، والممثل والممثلة المفضلين، والفيلم المفضل، والوجه الجديد في مجال السينما، وجائزة الفنان والفنانة المفضلين، والأغنية المفضلة، وجائزة الرياضي والرياضية المفضلين، وجائزة المؤثر والمؤثرة المفضلين، وجائزة الأكثر مشاهدة.

ومن المقرر أيضا تسليم جوائز تكريمية تشمل صنّاع الترفيه الفخريين وجائزة الإنجاز مدى الحياة، بالإضافة إلى جائزة شخصية العام.

اقرأ أيضا