موعد و رابط حجز تذاكر مباراة نصف نهائي السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان و لاتسيو


مباراة نصف نهائي السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ولاتسيو

الجمعة 19 يناير 2024 | 01:20 مساءً
مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ولاتسيو
مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ولاتسيو
دانة الدوسري

تترقب جماهير كرة القدم مواجهة مشوقة في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي, خلال المبارة المنتظرة بين إنتر ميلان ولاتسيو, المقرر إقامتها اليوم, ضمن فعاليات موسم الرياض.

موعد ومكان إقامة مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ولاتسيو

ومن المنتظر أن تقام مباراة إنتر ميلان ولاتسيو, اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً علي ملعب الأول بارك في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض, ويأتي هذا اللقاء في إطار تنافسي مثير, حيث يسعي الفريقان للتأهل إلى النهائي والمنافسة علي لقب البطولة .

والجدير ذكره أن بطولة السوبر الإيطالي المقامة في المملكة, تشهد تنافس أربعة فرق، البطل والوصيف في بطولتي السيريا أي، وكأس إيطاليا في نسختهما الموسم الماضي.

خريطة الوصول إلي موقع إقامة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

ويمكنكم الوصول إلي مقر إقامة مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ولاتسيو , المقرر إقامتها في ملعب الأول بارك , من خلال خريطة الوصول إلي المقر, عبر هذا الرابط (إضغط هنا), والجدير ذكره أن تُفتح البوابات الملعب للجمهور في تمام السابعة مساءً، وتنطلق المباريات عند العاشرة مساءً.

رابط حجز تذاكر مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ولاتسيو

هذا, ويمكن حجز تذاكر مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ولاتسيو , عبر الموقع الرسمي لـ حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض , عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: مواعيد مباريات اليوم 19 يناير 2024.. مواجهات نارية أبرزها إنتر ميلان و لاتسيو في نهائي السوبر الإيطالي