موعد مسرحية أنستونا في موسم الرياض بطولة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد "إحجز تذكرتك من هنا"


الجمعة 19 يناير 2024 | 12:50 مساءً
بوستر مسرحية أنستونا
بوستر مسرحية أنستونا
غزيل الخالدي

يترقب الجمهور عرض المسرحية الكوميدية أنستونا خلال الأيام القليلة المقبلة, ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض, ويشار إلي أن المسرحية تقدم في إطار كوميدي إستعراضي.

أحداث مسرحية أنستونا

حيث تدور أحداث مسرحية أنستونا , بحسب ما تم الكشف عنه, حين يستأجر شريف مسرحا ليقيم حفل موسيقي ولكنه يكتشف أن المسرح مسكون بروح كاميليا التي كانت تمتلك المسرح في فترة الثلاثينيات وتمنع أي شخص أن يدخل أو يغني على المسرح, ولكن تعقد اتفاقا مع شريف لكي يقدم آخر حفيدة لها من خلال حفل كبير لها على نفس المسرح بنفس اسمها.

موعد عرض مسرحية أنستونا

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية أنستونا , خلال الفترة من 30 يناير الجاري, وحتي 05 فبراير المقبل , وذلك في مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد سيتي التي تقام بها مختلف فعاليات موسم الرياض.

مكان إقامة مسرحية أنستونا

هذا, يمكن الوصول لمقر إقامة مسرحية أنستونا من خلال إتباع خريطة الوصول إلي مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد سيتي, وذلك بإتباع الخريطة المباشرة عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

أبطال مسرحية أنستونا

والجدير ذكره, أن مسرحية أنستونا, بطولة كل من دنيا سمير غانم , وبيومي فؤاد , وسامي مغاوري .

رابط حجز تذاكر مسرحية أنستونا

ويمكنكم حضور مسرحية أنستونا من خلال حجز تذكرتها عبر الموقع الرسمي لـ حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض, من خلال هذا الرابط (إضغط هنا), ويشار إلي أن سعر تذكرة مسرحية أنستونا يصل إلي 100 ريال .

اقرا ايضا: "ليلة الصقر" الحفل المنتظر في موسم الرياض لـ الفنان رابح صقر.. الموعد ومكان الحفلة من هنا

اقرأ أيضا