جوجل بلاي يمنحك الفرصة لتحقيق أرباح مالية من الألعاب.. تعرف على الطريقة


الاربعاء 17 يناير 2024 | 01:32 صباحاً
جوجل
جوجل
ديالا الشمري

زفت شركة جوجل، خبر سار لمستخدمي جوجل بلاي، حيث يمكنهم كسب أموال طائلة من خلال الألعاب التي يلعبونها لوقت طويل.  

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، ففي السابق، كانت جوجل تسمح بألعاب تتيح للمستخدمين كسب أموال حقيقية منذ عام 2021، ولكن كانت هناك بعض القيود حول هذا الأمر.

دعم الألعاب والمشغلين

ولكن ومع التعديلات الأخيرة، أصبح المتجر يدعم المزيد من الألعاب والمشغلين، ويفتح أبوابه أمام المزيد من الألعاب، مما يعزز التنوع، ويمنح اللاعبين فرصة استكشاف محتوى جديد.

وأوضحت التقارير أن هذه الخطوة تهدف إلى توسيع نطاق الألعاب المدعومة على المتجر الإلكتروني، حتى تشمل الألعاب التي لا تحظى بشعبية كبيرة أو لا يتم لعبها على نطاق واسع.

وأشارت إلى أن الشركة الأمريكية قامت بتنفيذ برامج تجريبية في أنحاء مختلفة من العالم، لتحديد كيف يمكن دعم المزيد من مشغلي الألعاب وأنواع الألعاب، بأموال حقيقية.

اماكن تنفيذ السياسات الجديدة

ولفتت التقارير إلى أن شركة قوقل تعتزم تنفيذ سياستها الجديدة في الهند والمكسيك والبرازيل، ابتداء من 30 يونيو المقبل، مع تخطيها لتوسيع توفير تلك التطبيقات في مناطق أخرى في المستقبل.

وبعد ذلك، سيتمكن مشغلو الألعاب من إطلاق تطبيقاتهم الحالية، بما في ذلك أنواع أخرى من تطبيقات الألعاب التي تتيح للمستخدمين كسب أموال حقيقية، مما يوفر لهم فرصاً طويلة الأمد.

وأكدت الشركة الأمريكية أن متطلبات العمر للوصول إلى تلك الألعاب، ستظل كما هي بدون تغيير، كما سيظل المطورون ملزمين بتوفير حماية جغرافية لمنتجاتهم، من أجل ضمان توافرها فقط في الأماكن التي تتوافق مع القوانين المحلية.

اقرأ أيضا