تعرفي على ألوان المعاطف الشتوية الأساسية للنساء في شتاء 2024


الثلاثاء 16 يناير 2024 | 07:17 مساءً
المعاطف الشتوية الأساسية للنساء في شتاء 2024
المعاطف الشتوية الأساسية للنساء في شتاء 2024
انس القحطاني

هذا الشتاء 2024 سيكون هو عام التغيير في ألوان المعاطف الشتوية والأزياء بشكل عام، تظهر صيحات الموضة في الملابس النسائية مختلفة تأتي بألوان جريئة وتصاميم تميل إلى الغرابة، من خامات فاخرة التي تنتجها الماركات العالمية، وستجدين تصاميم شتاء 2024 بأسلوب يجمع بين الراحة والأناقة،استعدي لإضافة مظهر جديد لشخصيتك من خلال إبراز لمسات جديدة خاصة في الملابس الأساسية مثل المعاطف الشتوية

لا شك بأن اللون الأسود الكلاسيكي كان وما زال رائدًا في موضة المعاطف الشتوية، لكن هذا الشتاء يحمل تغييرات جديدة تعرفي عليها مع عرض كوبونات خصم حصرية فعالة من موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com تساعدك علي تجديد خزانتك بخصومات حتي 50%.

أفضل المتاجر الإلكترونية لشراء الملابس وخاصة المعاطف الشتوية

كود خصم ترينديول: خصم 60% حصري على جميع الازياء التركية الموجودة على متجر ترينديول، فقط عليك فتح الرابط وانسخ كود الخصم ثم الانتقال إلى ترتيدول وإضافة الكوبون في خانة قسيمة الشراء تحصل على الخصم فورا.

متجر ترينديول _ Trendyol.com: ستايل المعاطف الشتوية التركية الطويلة تجدينها في ترينديول بأسعار رائعة، يمكنك تنسيق الإطلالة كاملة من سترة أو بلوفر مع سروال كلاسيكي أو جلد و معطف شتوي متعدد الموديلات، حتى الحقائب والأحذية، و تشكيلة اكسسورات بخصم أكثر من 60% و سلع تبدأ من 20 ريال، لا تفوتك.

نمشي كوبون: وفر حتى 35% علي اي من أزياء الماركات العالمية التي يضمها متجر نمشي، الكوبون فعال في المملكة، الإمارات ودول الخليج لا يحتاج حد ادنى للمشتريات يمكنك دفع أقل من المعتاد بإضافة الكوبون فقط.

متجر نمشي _ Namshi.com: أشهر متاجر الشرق الأوسط خاصة في المملكة ودول الخليج هو عنوان المرأة الأنيقة، يقدم لك تشكيلة من المعاطف الشتوية التي تناسب جميع الاذواق مع الألوان التريند الرائعة والزاهية وغيرها من الملابس المحتشمة وملابس علي الطراز الأوروبي ترضي الجميع لا تفوتك العروض الحصرية المستمرة طوال شهر يناير.

رمز ترويجي اسوس: الكوبون فعال في جميع البلدان، يمنحك توفير إضافي 20%على الخصومات اسوس التي تصل إلي 70%، لذا تسوق براحة مع الكوبون دون التفكير في الميزانية، ولكن تأكد من تسجيل حسابك في متجر اسوس قبل إضافة الكود لتحصل على الخصم دون عوائق.

متجر اسوس _ Asos.com: متجر يحقق لك كل أمنياتك في الإطلالات المختلفة، احصلي منه على فساتين و معاطف شتوية مناسبة لأجواء الاحتفالات، جواكت جلد عصرية وأخرى كلاسيك، سترات بطبعات دافئة لاطلالة رومانسية، بأسعار لا تقارن بالجودة الممتازة التي يقدمها لك، مع خدمات الشحن السريع و المجاني في بعض الأحيان.

أجدد ألوان المعاطف الشتوية في شتاء 2024

الأسود الكلاسيكي: يعتبر اللون الأسود الكلاسيكي هو المفضل لدى العديد من النساء في ستايل المعاطف الشتوية خلال فصل الشتاء في عام 2024، إذ يمكن تنسيقه بسهولة مع مختلف إطلالاتك وإضفاء طابع جميل ورائع على المظهر.

الرمادي المحايد والراقي: أضيفي لإطلالتك أناقة في شتاء 2024 باختياركِ المعطف الشتوي بالون الرمادي المحايد، يعبر هذا اللون عن الترابية والهدوء، بجانب إبراز جمال قصة التصميم بشكل كبير.،اختاري تنسيقه مع إطلالات عديدة لإظهار روعة هذا اللون من خلال استخدام تفاصيل ذهبية أو فضية لجذب أنظار الآخرين.

الأحمر الجذاب والمشرق: لا شك أن للمعطف الشتوي باللون الأحمر جاذبية وروعة إلى إطلالتك في فصل الشتاء، لا تخافي من اقتنائه، حيث سيجعل منكِ نجمة ساطعة في أي مكان تذهبين إليه، يمزج هذا اللون بالسهولة بقائمة طويلة من الملابس التقليدية وغير التقليدية على حدٍ سواء.

الأخضر العسكري الأنيق: لا يمكن تجاهل الأخضر العسكري في شتاء 2024، فإنه يضفي مظهرًا أنيقًا ووسط الألوان التقليدية في الشتاء خاصة في ستايل المعطف الشتوي الطويل بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا اللون مناسب لجميع درجات البشرة والأساليب المختلفة.

التركواز البارد والأنيق: إذا كنتِ تريدين أن تضفي لمسة من الألوان الجريئة على إطلالتك من خلال المعطف الشتوي خلال شتاء 2024، فلا بد أن تختاري التركواز، يُعد هذا اللون مثاليًا لهذا الموسم، حيث يجمع بين سحر قوس قزح وبرودة الماء.

الزهري الفاتح والأنثوي: إذا كنتِ تبحثين عن لونٍ يلائم الطقس البارد والجليدي، فلا يوجد شيء أفضل من الزهري الفاتح، إنه لون رقيق وأنثوي يخلق جوًا دافئًا في فصل الشتاء. اختر معطف شتوي زهريَّ لأناقة مثالية.

البني الداكن: يعد من الألوان التقليدية و الرائجة للمعاطف الشتوية، إذ أنه يضفي لمسة دافئة وحيوية على إطلالتك، يمكنك اختيار معطف شتوي باللون البني المحروق أو درجاته المختلفة.

لا تفوتي فترة عروض بداية العام في يناير 2024، مع كوبونات خصم اطلب كوبون لتوفير إضافي كبير وتسوقي الحين. 

اقرأ أيضا