3 مليون ريال وإعفاء من المديونية.. مزايا حصرية عند تحويل التمويل الشخصي إلى بنك الجزيرة (تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة)


الثلاثاء 16 يناير 2024 | 11:36 صباحاً
بنك الجزيرة يعلن عن وظائف خالية لحملة الدبلوم والبكالوريوس
بنك الجزيرة يعلن عن وظائف خالية لحملة الدبلوم والبكالوريوس
ريم العتيبي

يتيح بنك الجزيرة لأيًا من عملائه التقدم لتحويل التمويل الشخصي أون لاين والحصول على رسوم إدارية مستردة 100% من خلال القنوات الرقمية.

تحويل التمويل الشخصي 

ويساعد تحويل التمويل الشخصي إلى بنك الجزيرة فى الحصول على العديد من المزايا منها تمويل يصل إلى 3.000.000 ريال، الإعفاء الكامل من المديونية فى حالة الوفاة أو العجز الكلى، وتعادل الرسوم الإدارية 1% من مبلغ التمويل وبحد أقصي 5.000 ريال ويضاف إليها 15% قيمة الضريبة المضافة.

شروط التمويل

يتطلب الاستفادة من تلك المزايا توافر عدة شروط ، وهى: سجل ائتمانى جيد، أن يتراوح عمر العميل ما بين 20 -60 عامًا، أن يتم تثبيت العميل فى القطاع الحكومى مباشرة، أو أن يمضى على خدمته فى القطاع شبه الحكومى مدة 3 أشهر، أو 6 أشهر فى القطاع الخاص.

كما يشترط ألا يقل صافى الراتب الشهرى لمنسوبى القطاع الحكومى والشبه حكومى 5.000 ريال ولمنسوبي القطاع العسكرى 8.000 ريال ولمنسوبي القطاع الخاص حسب الاتفاقية مع البنك، مع ضرورة إلا تزيد المديونية القائمة فى البنك الآخر عن 90% من مبلغ تمويل بنك الجزيرة.

المستندات المطلوبة

وتشمل المستندات المطلوبة: صورة الهوية الوطنية، خطاب تعريف بالراتب من جهة العمل، كشف حساب لآخر 3 أشهر. 

اقرأ أيضا