بالصور.."مخيمات شباب الحدود الشمالية"تجذب الزوار من كل مكان خلال الشتاء


السبت 13 يناير 2024 | 05:37 مساءً
جانب مخيمات شباب الحدود الشمالية تجذ الكثير من الزوار في الشتاء
جانب مخيمات شباب الحدود الشمالية تجذ الكثير من الزوار في الشتاء
واس

يسعى الشاب لزيادة دخلهم عبر مشاريع صغيرة ،بعضها من خارج الصندوق تحقق نجاحا كبيرا ،وفي ظل الطفرة الغير مسبوقة في قطاع السياحة يمكن للشباب استغلال ذلك ونشاء مشروعات مرتبطة بهذا القطاع الحيوي،العديد من الشباب بمنطقة الحدود الشمالية في ابدعوا  إنشاء مشاريع اقتصادية في المخيمات الموسمية خلال فصل الشتاء، أسهمت في تحقيق عوائد اقتصادية وسط إقبال لافت من الأهالي والشباب لقضاء أوقات شتائية ممتعة.

اقرأ ايضا:شاهد الوليد بن طلال يتجول بدراجته في العلا..ويفاجىء حفيدته بهذا التصرف

المخيمات تساهم في جذب السياحة

مخيمات شباب الحدود الشمالية تجذب الزوار من كل مكان خلال الشتاءمخيمات شباب الحدود الشمالية تجذب الزوار من كل مكان خلال الشتاء

واجتهد ملاك المخيمات في عوامل الجذب السياحي في نصب الخيام والتقيد بتعليمات وزارة البيئة والمياه والزراعة، حيث تقدم فيها المشروبات الساخنة وشبّة النار، التي يجتمع حولها الأصدقاء والأقارب.

عدسة وكالة الأنباء السعودية  'واس' رصدت تلك المخيمات وانطباعات زوارها الذين أشادوا بهذه الفكرة الجديدة والنوعية والأولى من نوعها ، مؤكدين أنها أصبحت ضمن الخيارات الترفيهية في فصل الشتاء.

يذكر أن أعداد السياح وصلت لـ 14.6 مليون سائح وافد خلال النصف الأول من عام 2023وبلغ إجمالي الإنفاق السياحي الاجمالي  150 مليار ريا منها   مبلغ 87 مليار ريال من السياحة الوافدة.

مخيمات شباب الحدود الشمالية تجذب الزوار من كل مكان خلال الشتاء
جانب مخيمات شباب الحدود الشمالية
جانب مخيمات شباب الحدود الشمالية تجذ الكثير من الزوار في الشتاء

اقرأ أيضا