بسبب السمبوسة وعصير العنب خالد الجبير يتصدر تويتر وهجوم على الفراج


الاحد 26 مارس 2023 | 04:18 مساءً
الدكتور خالد الجبير
الدكتور خالد الجبير
فريق السعودي اليوم

تسببت الحلقة الثالثة من البرنامج الكوميدي الساخر ستوديو 23، الذي يقدمه الفنان خالد الفراج، في حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، وقلد الفراج جراح القلب الشهير الدكتور خالد الجبير، وعلق على النصائح الطبية التي يقدمها في برنامجه نظرًا لطبيعة البرنامج الذي يدور محتواه في إطار تقليد المشاهير في الوطن العربي بشكل ساخر.

مشهد السمبوسة والعنب

وظهر خالد الفراج خلال المشهد التمثيلي بالبرنامج بلحية طويلة وثوب أبيض مثلما يظهر الدكتور خالد الجبير، وتحدث عن 'السمبوسة' وعلاقتها بأضرار القلب.

وقال الفراج: 'السمبوسة غير مضرة ولازم تكون مقرمشة والزيت يقطر منها، ومن يقول عصير التوت يرفع السكر، من وين جبت الكلام هذا؟، أنا جراح قلب وأفهم ما أقول، ثم قام بشرب عصير التوت لتظهر عليه انخفاض الضغط، وحاول قياس ضغطه ليغمى عليه في النهاية.

وسم الجبير يتصدر تويتر

حلقة الفراج عن خالد الجبير تسبب في هجوم شديد على البرنامج الذي يقدمه وليد الفراج عبر فضائية MBC، مما أدى إلى دخول وسم خالد الجبير ضمن الأعلى بحثًا على تويتر داخل السعودية، بين من يدافع عن الجبير ويهاجم البرنامج، وبين من يدافع عن حرية الفن والإبداع على حد قولهم.

من هو خالد الجبير

الدكتور خالد الجبير من مواليد 1954، درس في جامعة القاهرة، وحصل على بكالوريوس في الطب، ثم حصل على الزمالة البريطانية، وأصبح استشاريا في جراحة القلب عام 1993، وهو داعية إسلامي وعميد متقاعد. 

اقرأ أيضا