بالفيديو والصور.. شاهد مشاركة الوزير خالد الفالح في مؤتمر التعدين الدولي "مستقبل القطاع في أفريقيا وغرب ووسط آسيا محور رئيسي للمناقشات..تفاصيل"


الخميس 11 يناير 2024 | 12:52 مساءً
مشاركة الوزير خالد الفالح في مؤتمر التعدين الدولي
مشاركة الوزير خالد الفالح في مؤتمر التعدين الدولي
دانة الدوسري

قام وزير الصناعة والثروة المعدنية أ. بندر الخريف, بالمشاركة في جلسة بعنوان 'نمو الإستثمارات في قطاع المعادن في ظل التشريعات الجديدة' وذلك خلال فعاليات مؤتمر التعدين الدولي

أفريقيا وغرب ووسط آسيا محور رئيسي في مؤتمر التعدين الدولي

كما شارك الوزير خالد الفالح في جلسة بعنوان 'المساهمة في جعل أفريقيا وغرب ووسط آسيا مراكز للتجهيز والتصنيع', وذلك خلال ضمن فعاليات مؤتمر التعدين الدولي.

حيث لفت الفالح خلال مشاركته إلي أن منطقة أفريقيا وغرب ووسط آسيا, من المعروف أنها تمتلك ثلث موارد العالم المعدانية, مؤكداً أن هذه الثروات لا تحظي بالإكتشافات المستحقة.

النسخة الثالثة من مؤتمر التعدين الدولي

والجدير ذكره, أن العاصمة السعودية الرياض تستضيف النسخة الثالثة من مؤتمر التعدين الدولي , وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

فيما تعد أبرز محاور المؤتمر, مناقشة عدد من الموضوعات من بينها إحراز التقدم في أجندة القطاع المستقبلية، والتعامل مع مستجدات القضايا التي تم التركيز عليها في مناقشات النسخة الثانية.

مشاركة الوزير خالد الفالح في مؤتمر التعدين الدوليمشاركة الوزير خالد الفالح في مؤتمر التعدين الدوليمشاركة الوزير خالد الفالح في مؤتمر التعدين الدوليمشاركة الوزير خالد الفالح في مؤتمر التعدين الدولي

اقرا ايضا:بالصور.. شاهد تفاصيل إجتماع نائب محافظ المواصفات السعودية ووزيرة الصناعة التايلندية "تعزيز التعاون في صناعة الحلال أبرز المحاور.. تفاصيل"

اقرأ أيضا