بالصور.. شاهد تفاصيل إجتماع نائب محافظ المواصفات السعودية ووزيرة الصناعة التايلندية "تعزيز التعاون في صناعة الحلال أبرز المحاور.. تفاصيل"


الخميس 11 يناير 2024 | 12:31 مساءً
إجتماع  نائب محافظ المواصفات السعودية ووزيرة الصناعة التايلندية
إجتماع نائب محافظ المواصفات السعودية ووزيرة الصناعة التايلندية
غزيل الخالدي

إلتقي نائب محافظ المواصفات السعودية للمطابقة والعمليات م. سعود العسكر, بـ  وزيرة الصناعة التايلندية السيدة بيمفاترا ويتشايكول, وذلك علي هامش مؤتمر التعدين الدولي.

إجتماع  نائب محافظ المواصفات السعودية ووزيرة الصناعة التايلنديةإجتماع نائب محافظ المواصفات السعودية ووزيرة الصناعة التايلندية

أبرز محاور اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون

وقد تضمن اللقاء, مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات التقييس، ونقل التجربة السعودية في وضع وتنفيذ اللوائح الفنية والمواصفات, بالإضافة إلى تعزيز التعاون في مجال صناعة الحلال, وذلك وفقاً لما أفاده الحساب الرسمي للهيئة السعودية للمواصفات والقياس والجودة علي منصة 'إكس'.

النسخة الثالثة من مؤتمر التعدين الدولي

والجدير ذكره, أن العاصمة السعودية الرياض تستضيف النسخة الثالثة من مؤتمر التعدين الدولي , وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

فيما تعد أبرز محاور المؤتمر, مناقشة عدد من الموضوعات من بينها إحراز التقدم في أجندة القطاع المستقبلية، والتعامل مع مستجدات القضايا التي تم التركيز عليها في مناقشات النسخة الثانية.

اقرا ايضا: بالصور.. شاهد إجتماع وزير الإقتصاد والتخطيط ونظيره الفنلندي علي هامش مؤتمر التعدين الدولي

اقرأ أيضا