لتجربة فاخرة.. تعرف على أهم معالم "فيا" الجديدة في موسم الرياض


الاثنين 08 يناير 2024 | 01:31 صباحاً
فيا الرياض
فيا الرياض
ديالا الشمري

تعد “فيا” رياض، واحدة من أهم الوجهات المثالية في موسم الرياض لهذا الموسم، حيث يمتزج الشتاء بالفخامة لتمنح الزائرين تجربة فريدة تجمع بين الرفاهية والتسوق والترفيه لا تُنسى.

حيث تتميز فيا، بسحرها وتصميمها المعماري الذي استوحى من الطراز السلماني، تجمع بين أندر المجوهرات وألذ الأطباق.

أهم المعالم في فيا الرياض

تعتبر هذه المنطقة موطنًا لتشكيلة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة في مجالات الأزياء والمجوهرات، مما يجعلها واحدة من الوجهات المثالية لمحبي التسوق الراقي.

وإلى جانب هذا التنوع التجاري، تقدم فيا رياض مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية الفاخرة، مع صالات سينما مميزة وعدد من الفنادق الراقية التي تضيف قيمة إضافية لزيارة الزوار.

يُعتبر مطعم “واغيو مافيا” ومطعم “جيم خانا” من بين الوجهات الشهيرة التي تقدم تجارب طعام استثنائية، حيث يتميز كل منهما بأجوائه الفريدة وتشكيلاته المذهلة. كما يضيف مطعم ومخبز “بيانكا” لمسة من التنوع من خلال أطباقه المستوحاة من ثقافات متعددة.

70 علامة تجارية

وتتضمن فيا رياض مساحة تسوق فريدة تشمل أكثر من 70 علامة تجارية عالمية فاخرة، بالإضافة إلى معرض للسيارات الفاخمة والتعاونيات العالمية المميزة. وتُعتبر مجموعة متنوعة من الساعات الفاخرة والمجوهرات والملابس والإكسسوارات الراقية جزءًا لا يتجزأ من هذه التجربة التسوقية الراقية.

اقرأ أيضا