بالفيديو.. شاهد الثقافة الصينية عن قرب في جناح الصين بـ منطقة بوليفارد وورلد


الاحد 07 يناير 2024 | 11:47 صباحاً
جناح جمهورية الصين في منطقة بوليفارد وورلد
جناح جمهورية الصين في منطقة بوليفارد وورلد
غزيل الخالدي

تضم منطقة بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض, جناح الصين الذي يتم فيه , تقديم أجمل المأكولات الصينية للزوار, كما يعد فرصة للتعرف علي الثقافة الصينية بشكل أكثر دقة.

الثقافة الصينية تجذب الزائرين لـ جناح الصين في منطقة بوليفارد وورلد

هذا, وقد جاء ذلك من خلال تقرير لبرنامج صباح السعودية, المذاع علي قناة السعودية, سلط الضوء علي جناح جمهورية الصين في منطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض.

حيث رصد التقرير, أن جناح جمهورية الصين في منطقة بوليفارد وورلد يحظي كثافة ملحوظة من الزائرين الراغبين في إكتشاف مزيد من التفاصيل و التعرف علي الثقافة الصينية.

جناح جمهورية الصين في منطقة بوليفارد وورلدجناح جمهورية الصين في منطقة بوليفارد وورلد

الهندسة الصينية المميزة نقطة لافته في منطقة بوليفارد وورلد

كما لفت التقرير إلي إشاددات الزائرين لـ جناح الصين في منطقة بوليفارد وورلد, بالديكورات الموجودة في الجناح, التي تعكس الهندسة المميزة التي تعكس هوية  الصين بترثها العظيم.

هذا, وقد أكد التقرير أن وجود الكوادر الصينية في جناح الصين في منطقة بوليفارد وورلد, زاد من درجات إستمتاع الزائرين للجناح, وأعطي فرصة أكبر لتعرفهم علي الثقافة الصينية والعادات والتقاليد الصينية بشكل أكبر.

التعرف علي الصين عن قرب

ويشار إلي أن جناح الصين في منطقة بوليفارد وورلد, ضم أيضاً أدوات الكتابة الصينية و الآلات الموسيقية الموروثة في الثقافة الصينية, كما ضم الجناح أيضاً عروض صينية حية كـ عرض التنين الصيني, وعروض أخري من الفنون القتالية الصينية.

اقرا ايضا: بالصور.. بوليفارد وورلد يتهيّأ لاستقبال السياح والزوار مع بداية الإجازة الدراسية

اقرأ أيضا