شاهد.. لقطات حصرية من عرض مسرحية "الصندوق الأحمر" فى موسم الرياض.. وفرصة أخيرة لحجز تذاكر العرض المسرحي


السبت 06 يناير 2024 | 03:19 مساءً
مسرحية الصندوق الأحمر
مسرحية الصندوق الأحمر
ريم العتيبي

نشر الحساب الرسمى لفاعليات موسم الرياض، لقطات من العرض الخاص لمسرحية 'الصندوق الأحمر'، التى بدأ عرضها ضمن مسرحيات موسم الرياض فى دورته الرابعة فى بوليفارد سيتى، خلال الفترة بين 3 إلى 7 يناير الجاري 2024.

عرض مسرحية الصندوق الأحمر

تعرض مسرحية الصندوق الأحمر من إخراج طارق الابياري ويشارك في بطولتها أيضا كل من ليلي علوى، بيومي فؤاد؛ رنا رئيس؛ نور إيهاب؛ سليمان عيد؛ ميمي جمال، حيث تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول طبيبة أمراض نفسية تواجه تحديًا في مشوارها المهني، عندما يطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

مسرحية الصندوق الأحمرمسرحية الصندوق الأحمرمسرحية الصندوق الأحمرمسرحية الصندوق الأحمر

حجز تذاكر مسرحية الصندوق الأحمر

ويتاح حجز تذكرة العروض القادمة من مسرحية الصندوق الأحمر من خلال هذا الرابط، بسعر يبدأ من 100 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة، جب شراء تذكرة لكل شخص منفرد (بالغ / طفل)، ويسمح بدخول الأطفال من 11 إلى 14 سنة بوجود مرافق بالغ بتذكرة مستقلة.

مسرحية الصندوق الأحمرمسرحية الصندوق الأحمرمسرحية الصندوق الأحمرمسرحية الصندوق الأحمر

محظورات أثناء العروض المسرحية

ونوه حساب موسم الرياض، إلى أن سعر التذكرة غير مسترد، وفي حال تم بيع التذكرة خارج إطار منصة Webook سيتم إلغاء التذكرة دون إرجاع المبالغ، لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج، أو اصطحاب الحيوانات، أو تصوير بالجوال، آلات التصوير و التسجيل المتخصصة. 

اقرأ أيضا