ياسمين عز في مقلب رامز جلال: الرجالة هيقطعوك.. ومغردات: "مصر كلها فرحانة فيكي"


نطقت الشهادتين وشمتت بها سيدات مصر

السبت 25 مارس 2023 | 09:50 مساءً
ياسمين عز
ياسمين عز
فريق_السعودي اليوم

حلّت الإعلامية ياسمين عز، ضيفة في برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك على شاشة ” MBCمصر”.

ومن المفترض أن يقدم رامز مقلبين بدلاً من واحد هذا العام، سيعرض المقلب الأول الذي يضم 15 حلقة في النصف الأول من شهر رمضان، سيستضيف خلاله النجوم في حلبة مصارعة مع ثور.وكشفت إدارة قنوات mbc أن الإعلامية ياسمين عز هي الضحية الثالثة لـ رامز جلال في (رامز نيڤر إند) والمقرر عرضها اليوم السبت عقب أذان المغرب مباشرةً على MBC مصر.

رسالة عز للسيدات قبل الحلقة

وعلقت ياسمين عز،  قبل حلقتها اليوم، موجهة لرسالة للسيدات عبر صفحتها على موقع 'فيس بوك': 'يامدام أنا وعدتك أنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي،، ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام'.

نطق الشهادتين ممزوج بالصراخ

وخلال الحلقة، ظهرت ياسمين، وهي معلقة في الهواء، فلم تجد أمامها سوى ترديد الشهادتين، المزوج بالصراخ الشديد بعد أن أيقنت بأنها ستموت نتيجة وقوعها من أعلى.

رسالة إنذا من رامز

ووجه الفنان رامز جلال، إنذارا شديدا للإعلامية بعد انتهاء المقلب قائلا:'ياسمين عز اللي فات هزار واللي جاي ضرب نار لازم تسمعي الكلام وطبعا عارفة أن كل الستات منتظرينك النهاردة'.

لتعلق عز:' والله العظيم ضهري بيوجعني هسمع الكلام والله، أنا مش مجنونة أنا عاقلة وست الكل وبقولك الرجالة هيقطعوك لو عملتلي حاجة، ولو مت هكون في الجنة'.

ردود الأفعال

ولقت الإعلامية الكثير من ردود الأفعال الداعمة لها من قبل الرجال مشيدين بجمالها: 'مهما حصل فيكي يا غالية، إنتي قمر'، فيما علّق آخر على ظهورها في برنامج المقالب: 'تحية لكل إمرأة تعرف حجمها عند الرجل '.

وأشار أحدهم

فيما لاقت ياسمين عز موجة من السخرية من جانب السيدات، معربين عن سعادتهم لما تعرضت له: 'خوفها يا رامز ولا يهمك، كل الدعم يا رامز'، فيما رأت أخرى أن ما حدث لها عودة لحق سيدات مصر: 'الصراحة انت خدت حق كل الستات النهاردة.. مصر كلها فرحانة'.

اقرأ أيضا