أربع أفلام جديدة في السينما السعودية هذه العطلة.. أعرفهم بالتفصيل وأختار ماذا ستشاهد


أفلام متاح في السينمات السعودية

الجمعة 29 ديسمبر 2023 | 12:35 مساءً
أفضل وأشهر دور السينما في الرياض
أفضل وأشهر دور السينما في الرياض
غزيل الخالدي

يعد الذهاب إلي السينما في عطلة نهاية الأسبوع من النزهات المفضلة لدي الأسر والشباب في المملكة, وفي إطار حرصنا في صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم قرائنا, نستعرض قائمة الأفلام الجديدة التي أصبحت متاح في السينمات السعودية, بداية من هذه العطلة لتختار ما تفضل وتحضره.

تنوع في قائمة الأفلام الجديدة

ويشار إلي أن قائمة الأفلام الجديدة, تتنوع بين الكوميدي والأكشن والرعب، وذلك في فائمة تضم أفلام عربية وأجنبية وسط أجواء من المتعة والإثارة، لذا لا تفوت الفرصة .

فيلم أبو نسب

أصبح الفيلم المصري أبو نسب متاح في السينمات السعودية, بداية من أمس الخميس, وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة, وهو بطولة محمد إمام وياسمين صبري وإخراج رامي إمام.

فيلم PRISCILLA

هذا, وقد بدأ عرض الفيلم الأجنبي PRISCILLA أيضًا من أمس الخميس، في السينمات السعودية, وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة, ويشار إلي أن أحداثه تدور بين نجومية الموسيقي 'إلفيس' وحياته الخاصة مع زوجته 'بريسيلا' صراعات تتكرر ووحدة تملأ المكان، وتكشف منها الأسرار.

فيلم PENDUKO

كما بدأ أيضاً عرض فيلم PENDUKO ، بداية من أمس الخميس، في السينمات السعودية، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة, وهو قصة خيالية يلتقي فيها الشر والقوى الخارقة.

فيلم Alicein Terror land

وقد أصبح متاح أيضاً, فيلم Alicein Terror land بداية من أمس الخميس, في السينمات السعودية ، وصُنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة. 

اقرا ايضا: إحياء رأس السنة بـ "ليلة إستثنائية" في موسم الرياض.. تفاصيل الحفل وأبرز نجماته ورابط حجز التذاكر

اقرأ أيضا