مدينة الملاهي بسفوري لاند بالرياض مواعيد العمل وأسعار التذاكر وأنواع الألعاب


الاحد 24 ديسمبر 2023 | 02:06 مساءً
ملاهي سفوري لاند
ملاهي سفوري لاند
بدر القحطاني

ملاهي سفوري لاند الرياض، ملاهي سفوري لاند الرياض هي واحدة من أهم وأكبر أماكن الترفيه في الرياض، كما أنها تعد واحدة من أكثر المدن الترفيهية التي حصلت على شهرة كبيرة، وذلك لأنها تشتمل على العديد من الألعاب والمتنزهات الترفيهية.

سفوري لاند 1445 

وحرصا من صحيفية 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مدينة الملاهي بسفوري لاند بالرياض مواعيد العمل وأسعار التذاكر.

ملاهي سفوري لاند الرياض

تأسست ملاهي سفوري لاند الرياض بواسطة شركة عبد الله العثيم المتخصصة في مجال الملاهي والسياحة، وتم إنشاء العديد من فروع سفوري لاند الرياض في العديد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ عددها 10 فروع.

وتضم ملاهي سفوري لاند في الرياض العديد من الألعاب الترفيهية المشوقة للصغار، فضلاً عن ركن الألعاب الترفيهية المخصص للكبار. كما تضم ملاهي سفوري لاند العديد من المرافق والأماكن المميزة التي ستقضي بها أمتع وأجمل الأوقات مع أسرتك دون أدنى شك، كل ما عليك فعله هو حجز تذاكر الدخول وارتداء السوارة المخصصة للملاهي لتبدأ رحلة المتعة والإثارة بداخلها.

مدينة الملاهي بسفوري لاند بالرياض

لكل من يفضلون المغامرة وتجربة ألعاب مجنونة ومثيرة يمكنك الاستمتاع بمرافقة أحد الأصدقاء أو أفراد أسرتك باللعبة الأكثر حماساً وهي لعبة الانطلاق الصاروخي والذي ينطلق إلى ارتفاع كبير من الأرض مما يضفي نوعاً من الإثارة أثناء رحلة ارتياد الصاروخ، بالإضافة إلى لعبة تصادم السيارات المتسابقة وغير ذلك من الألعاب المختلفة والتي تتناسب مع الصغار والكبار.

تستطيع العوائل الاطمئنان وضمان حصول أطفالهم على مزيداً من المرح من خلال مشاركتهم في عروض الأطفال والتي تنفرد بها سفوري لاند مثل العرض الترفيهي المشهور بسلسلة سلاحف النينجا وعروض سندباد والتي يعشقها الصغار وخلاف ذلك هناك الكثير من العروض المميزة.

كما أنه توجد فرصة خاصة يمكنك الاستفادة منها وذلك أن مدينة سفوري لاند تقدم برنامجاً مختلفاً في يوم الإثنين حيث إذا قمت بشراء تذكرة الدخول سيتم منحك وجبة مجانية لأطفالك بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب والتي بإمكانك المشاركة بها دون أي رسوم إضافية.

موقع ومكان ملاهي سفوري لاند

تقع ملاهي سفوري لاند داخل العثيم مول الرياض – حي الربوة الرياض

مواعيد عمل ودخول سفوري لاند بالرياض

فيما يخص المواعيد الخاصة بسفوري لاند فهي تبدأ في استقبال الزوار طوال أيام الأسبوع بداية من الثالثة والنصف عصراً إلى الثانية عشر مساءاً وتتغير هذه الأوقات يوم الجمعة حيث تستقبل زائريها من الثانية ظهراً إلى الثانية عشر مساءاً، أما عن سعر تذكرة الدخول لسفوري لاند فهي تعدو في متناول الجميع والذي لا يتجاوز سعرها الخمسة وخمسون ريالاً سعودياً فقط وهو سعر رمزي مقارنة بالمستوى الترفيهي المرتفع داخل ملاهي سفوري لاند.

أسعار الألعاب الترفيهية في ملاهي سفوري لاند بالرياض

تتفاوت أسعار الألعاب الترفيهية داخل ملاهي سفوري لاند في الرياض حسب اللعبة المخصصة للأطفال الصغار أو البالغين.

حيث تبدأ أسعار تذاكر الألعاب الترفيهية داخل سفوري لاند الرياض من 20 ريال سعودي وتصل حتى 150 ريال سعودي.

أنواع العاب سفوري لاند في الرياض

تتميز العاب سفوري لاند في الرياض بالتنوع والتسلية الكبيرة، وسوف نقوم بسرد انواع العاب سفوري لاند في الرياض و هي كالآتي:

1- الألعاب الجماعية

توجد العديدhttps://alsaudialyaum.com/ من الألعاب الجماعية المختلفة بأنواعها ولكل لعبة طابعها المسلّي والمميز عن غيرها من الألعاب الأخرى لكلا من الكبار والصغار على حد سواء مثل لعبة السيارات المتصادمة أو الصاروخ.

2- الألعاب الإلكترونية

لعشاق الألعاب الإلكترونية بجميع أشكالها وأنواعها توجد العديد من الألعاب الإلكترونية التي تناسب الصغار والكبار.

3- ألعاب الأطفال

جميع الألعاب الخاصة بالأطفال داخل سفوري لاند الرياض ممتعة ومسلية لمن هم بعمر سنة حتى 6 سنوات، كما أنها آمنة بشكل كبير.

4- ألعاب الجوائز

تقدم لكم ملاهي سفوري لاند في الرياض مجموعة من مختلف الألعاب التفاعلية المليئة بالتحدي والحماس وبكل تأكيد ستربح جوائز رائعة عند الفوز بإحدى المسابقات.

ملاهي سفوري لاند
ملاهي سفوري لاند
ملاهي سفوري لاند
ملاهي سفوري لاند

اقرأ أيضا