بالصور.. شاهد تفاصيل اليوم الأول من مهرجان العسل الـ 14 برجال ألمع "عيادة مجانية لفحص أمراض النحل.. أبرز الفعاليات"


الجمعة 22 ديسمبر 2023 | 04:31 مساءً
مهرجان العسل الرابع عشرة في رجال ألمع
مهرجان العسل الرابع عشرة في رجال ألمع
غزيل الخالدي

شهدت محافظة رجال ألمع أمس, إنطلاق فعاليات وبرامج مهرجان العسل الرابع عشرة , وذلك بالتحديد في مركز الحبيل, وهذا بحضور المحافظ الحسن بن عبدالخالق الحفظي.

مدة مهرجان العسل برجال ألمع

ويشار إلي أن فعاليات وبرامج مهرجان العسل الرابع عشرة في رجال ألمع, من المقرر أن تستمر 4 أيام, وذلك بداية من 21 ديسمبر حتي يوم 24 من الشهر نفسه.

أبرز فعاليات المهرجان

هذا, وقد خصص المهرجان العديد من الأركان الخاصة بمنتجي العسل والنحالين والأسر المنتجة، إلى جانب تشكيل لجنة لفحص العسل, وذلك بهدف ضمان جودة المنتجات المعروضة بالمهرجان، بالإضافة إلى تخصيص عيادة مجانية لفحص وتشخيص أمراض النحل، وتوزيع 1000 شتلة زراعية علي الزوار.

الهدف الرئيسي للمهرجان

ومن جانبه, فقد أوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس أحمد بن محمد آل مجثل, أن هناك أهمية للمهرجانات والفعاليات التي تشجع المزارع والإنتاج الزراعي والتعريف بالمنتجات المحلية والإسهام في التنمية المجتمعية. 

ماذا حدث في اليوم الأول من المهرجان

والجدير ذكره, أن اليوم الأول من مهرجان العسل الـ 14 برجال ألمع, شهد إقامة حفل أوبريت, كما شهد أيضاً إلقاء كلمات إفتتاحية من قبل كبار الحضور, كما تم أيضاً خلاله تكريم الجهات المشاركة والإعلاميين.

مهرجان العسل الرابع عشرة في رجال ألمعمهرجان العسل الرابع عشرة في رجال ألمعمهرجان العسل الرابع عشرة في رجال ألمعمهرجان العسل الرابع عشرة في رجال ألمعمهرجان العسل الرابع عشرة في رجال ألمعمهرجان العسل الرابع عشرة في رجال ألمع

اقرا ايضا: إستعداداً لمواجهة مخاطر السيول.. الهلال الأحمر بـ عسير ونظيره بـ جيزان والدفاع المدني ينفذوا فرضية مشتركة في رجال ألمع "تفاصيل"

اقرأ أيضا