بالإنفوجراف.. شاهد الجهات الحاصلة علي شهادة إعتماد البنية المؤسسية الوطنية في ملتقي الحكومة الرقمية


الاربعاء 20 ديسمبر 2023 | 12:29 مساءً
ملتقي الحكومة الرقمية
ملتقي الحكومة الرقمية
دانة الدوسري

كشف الحساب الرسمي لـ هيئة الحكومة الرقمية علي منصة 'إكس', عن أن 12 جهة حكومية , قد حصلت علي شهادة إعتماد البنية المؤسسية الوطنية, وذلك ضمن فعاليات ملتقي الحكومة الرقمية 2023. 

الجهات الحاصلة علي شهادة إعتماد البنية المؤسسية الوطنية

ويشار إلي أن الجهات التي حصلت علي شهادة إعتماد البنية المؤسسية الوطنية, هي وزارة الداخلية ووزارة العدل ووزارة الإتصالات وتقنية المعلومات, وهيئة حقوق الإنسان والمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية, والمؤسسة العامة لتحلية المياة المالحة, ووزارة الحرس الوطني, وصندوق التنمية الزراعية, وصندوق تنمية الموارد البشرية, ومجلس الضمان الصحي, ومدينة الملك فهد الطبية , وجامعة القصيم.

الجهات الحاصلة علي شهادة إعتماد البنية المؤسسية الوطنيةالجهات الحاصلة علي شهادة إعتماد البنية المؤسسية الوطنية

فعاليات ملتقي الحكومة الرقمية

والجدير ذكره, أن تجري حالياً فعاليات النسخة الثانية من ملتقي الحكومة الرقمية الذي تنظمه هيئة الحكومة الرقمية, وذلك علي مدار يومي 19 و 20 ديسمبر الجاري, وذلك تأتي تحت شعار 'مستقبلنا الآن'، وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي الوزراء، ونخبة من الخبراء والمختصين وصنّاع القرار في مجال الحكومة الرقمية, وذلك على الصعيدين المحلي والدولي.

اقرا ايضا: بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية للشئون التقنية في ملتقي الحكومة الرقمية "يمكن روية الطرق بلا رجال أمن في حالة إستخدام الذكاء الإصطناعي.. تفاصيل"

اقرأ أيضا