منصة ساهم.. كل ما تريد معرفته عن كيفية التبرع لضحايا زلزال سوريا وتركيا


منصة ساهم.. كل ما تريد معرفته عن كيفية التبرع

الثلاثاء 07 فبراير 2023 | 11:18 مساءً
منصة ساهم.. كل ما تريد معرفته عن كيفية التبرع
منصة ساهم.. كل ما تريد معرفته عن كيفية التبرع
فريق - السعودي اليوم

مدت المملكة يد العوّن للأشقاء في سوريا وتركيا الذين يعانون مرارة فاجعة الزلزال المدمر، الذي أودى بحياة الآلاف وشرد عشرات الآلاف، بتنظيم حملة شعبية عبر منصة 'ساهم' لمساعدة الضحايا.

ووجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بتسيير جسر جوي وتقديم مساعدات صحية وإيوائية وغذائية ولوجستية لتخفيف آثار الزلزال على الشعبين السوري والتركي.

منصة ساهم.. كل ما تريد معرفته عن كيفية التبرع

تتبع منصة ساهم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وهي منصة توفر الفرصة لتقديم التبرعات إلكترونياً للبرامج التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حول العالم، باستخدام البطاقات الائتمانية وآليات السداد الإلكتروني.

وتمنح المنصة المتبرعين فرصة إنشاء حساب شخصي يوفر للمتبرع فرصة الوقوف على البرامج التي قام بدعمها، إضافة إلى ذلك توفر المنصة لأصحاب التبرعات المباشرة فرصة ربط التبرعات بالدول والبرامج التي يختارونها.

وتعد هذه المنصة الإلكترونية الرسمية الوحيدة التي توفر لمستخدميها فرصة التبرع لبرامج مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي تصل برامجه للمستفيدين في أكثر من 79 دولة حول العالم، علمًا بأن المركز لا يستقطع أي مصاريف إدارية من التبرعات.

 

اقرأ أيضا