بعد خسارته أمام فلومينينسي البرازيلي.. عيسي الجوكم " الأهلي المصري كبير الكبار" ويسبح في بحر إنجازات قارية ودولية


الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 | 11:42 صباحاً
عيسي الجوكم
عيسي الجوكم
دانة الدوسري

أكد عيسي الجوكم مدير تحرير الشئون الرياضية في صحيفة اليوم, أن النادي الأهلي المصري كبير الكبار, مشيراً إلي أنه الفريق الذي يسبح في بحر من الإنجازات القارية والدولية.

الجوكم الخسارة لا تقلل من مكانته وهيبته وإنجازات الأهلي

وجاء ذلك خلال تعليق المحلل والكاتب الرياضي عيسي الجوكم عبر حسابة الرسمي علي منصة 'إكس', علي خسارة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية من فريق فلومينينسي البرازيلي.

حيث أفاد الجوكم بقوله ' الأهلي المصري كبير الكبار', وتابع بقوله 'خسر الأهلي المصري ممثل العرب في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية في جدة أمام فلومينينسي البرازيلي ، وهذه الخسارة لا تقلل من مكانته وهيبته وإنجازاته ، وهو الفريق الذي سبح في بحر الإنجازات القارية والدولية ، وقدم نجوماً كباراً عبر تاريخه الممتد عبر عقودا من الزمن' .

الإتحاديين والهلاليين ساندوا القلعة الحمراء

كما أضاف المحلل الرياضي بقوله 'يعجبني الإتحاديين والهلاليين الذين ساندوا القلعة الحمراء بعد خسارة ال‘تحاد وخروجه من المونديال للفريق المصري في مواجهة الفريق البرازيلي ، وكبر موقفهم في أعين الجميع لأنهم كبار لا تهمهم خسارة مباراة لفريقهما ليتحولوا ضد الأهلي ، لأن خزائنهم ممتلئة ومشاركتهما المونديالية يشار لها بالبنان' .

الأهلي يفتخر به العرب

كما أكد الجوكم علي أن ' الأهلي المصري فريق يفخر به العرب ، ومن المعيب الوقوف ضده أمام فريق برازيلي على مبدأ أنه فاز على الإتحاد أو الهلال في مباراة كرة قدم وفي بطولة ما '.

فيما عبر عيسي الجوكم عن شكره لجمهور الأهلي, وذلك من خلال قوله ' شكراً لجمهور الأهلي الذي ساهم في نجاح مونديال جدةً للأندية ، وكلنا أمل بتحقيقه الميدالية البرونزية ، وهو الذي سبق أن حققها' .

فيما إختتم الجوكم تعليقه بقوله ' نعود لمواجهة ممثل العرب في الدور نصف النهائي أمام فرقة مارسيلو ، ونؤكد أن هدر الفرص المتتالية في الشوط الأول وإبداع الحارس البرازيلي للكرات الخطرة كانت سببا لخسارة ممثل العرب ، ولولا سوء الطالع في الحصة الأول من المواجهة لكان الفرح عنوانا للعرب في هذه الواجهة' .

تفاصيل مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

والجدير ذكره, أن النادي الأهلي المصري, مني بهزيمة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي أمس, خلال مواجهات كأس العالم للأندية 2023, التي تستضيفها المملكة, حيث نجح الفريق البرازيلي من الفوز علي الأهلي بهدفين دون رد, إحدهما بضربة جزاء خلال الشوط الثاني, والأخر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اقرا ايضا: تعليق مثير من عيسى الجوكم على إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان