انطلاق فعالية" الفوانيس الرمضانية"بنجران لدعم 84 أسرة


الخميس 23 مارس 2023 | 12:28 مساءً
أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد
أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد
فريق_ السعودي اليوم

انطلقت فعاليات "الفوانيس الرمضانية"، التي ينظمها بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة، تحت رعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بحضور وكيل إمارة المنطقة للشؤون التنموية إبراهيم بن محمد آل جعفر، وذلك بساحة مجمع ميلاغرو بوتيك التجاري بالمنطقة.

وأكد محفوظ بن على العيسوي، مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بنجران، أن الفعالية تهدف إلى دعم وتمكين الأسر المنتجة باعتبارها اقتصاداً محلياً داعماً للمنطقة، مشيراً إلى أن الفعالية تتضمن 25 ركناً، لعرض وبيع منتجات الأسر المنتجة من مأكولات وحرف يدوية، بمشاركة ما يقارب 84 أسرة.

وكان وجه الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، الإدارات الأمنية والحكومية والخدمية بالمنطقة بمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، بجانب والخطط الأمنية التي تنفذها شرطة نجران وأمانة المنطقة وإدارة الشؤون الصحية وفرع وزارة التجارة.

ونوه سموه بما توليه الحكومة الرشيدة من اهتمام وعناية للحفاظ على سلامة وصحة المواطن والمقيم، مؤكداً دور أمانة المنطقة في المراقبة الميدانية للمطاعم والأغذية والنظافة وصحة البيئة، ووزارة التجارة في متابعة الأسعار والسلع، ووزارة الصحة في تقديم الخدمات الصحية اللازمة.

اقرأ أيضا