"لإنتاج وتجميع السيارة الكهربائية الرياضية تورس EVX في السعودية" توقيع مذكرة تفاهم جديدة بيم سنام و KGM الكورية.. تفاصيل


الاحد 17 ديسمبر 2023 | 01:06 مساءً
توقيع مذكرة تفاهم بين سنام و شركة KGM الكورية
توقيع مذكرة تفاهم بين سنام و شركة KGM الكورية
غزيل الخالدي

قامت الشركة السعودية لصناعة السيارات 'سنام', بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة KGM الكورية, وذلك بهدف إنتاج وتجميع السيارة الكهربائية الرياضية تورس EVX في السعودية.

تفاصيل التعاون المشترك بين سنام وKGM الكورية

ويشار إلي أن تعمل شركة 'KGM' علي تنفيذ مشروع تعاون مع شركة 'سنام', وذلك بعدما وقعت شركة 'KGM' وشركة 'سنام' عقد ترخيص المنتج في عامي 2019 و2022، كما وقعتا عقد توريد بمجموعة الأجزاء المصنعة للتجميع العام الماضي, كما قام رئيس شركة 'KGM' 'كواك جيه-سون' بتوقيع اتفاقية عمل مع شركة 'سنام' لإنشاء سلسلة توريد لقطع الغيار خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية.

زيارة وزير الصناعة لمصنع الشركة الكورية

والجدير ذكره, أن وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف,  ومسئولون من الشركة الوطنية السعودية لصناعة السيارات 'سنام', زاروا قبل يومين مصنع لشركة 'كيه جي موبيليتي' في 'بيونغ تيك, خلال تواجدهم في كوريا الجنوبية.

وخلال الزيارة, قان الوزير والمسئولون بجولة في خط الإنتاج ومركز التصميم للمصنع، وشاهدوا السيارات التي سيتم إنتاجها في شركة 'سنام' في المستقبل, كما أجروا اجتماعا مع مسئولين من شركة 'KGM' وشركات لتصنيع قطع الغيار.

توقيع مذكرة تفاهم بين سنام و شركة KGM الكوريةتوقيع مذكرة تفاهم بين سنام و شركة KGM الكوريةتوقيع مذكرة تفاهم بين سنام و شركة KGM الكوريةتوقيع مذكرة تفاهم بين سنام و شركة KGM الكوريةتوقيع مذكرة تفاهم بين سنام و شركة KGM الكوريةتوقيع مذكرة تفاهم بين سنام و شركة KGM الكوريةاقرا ايضا: بالصور.. شاهد تفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي عدد من الشركات خلال زيارته الرسمية لكوريا.. وتعرف علي أبرز النتائج بالتفصيل

اقرأ أيضا