بالصور.. شاهد تفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي عدد من الشركات خلال زيارته الرسمية لكوريا.. وتعرف علي أبرز النتائج بالتفصيل


الخميس 14 ديسمبر 2023 | 02:43 مساءً
تفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي الشركات الكورية
تفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي الشركات الكورية
واس

قام وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، بعقد عدة إجتماعات ثنائية مع مسئولي عدد من الشركات الكورية العاملة في قطاع الصناعة, وذلك بجانب زيارته لعدد من المصانع في مدينتي أولسان وتشانغوون.

زيارة وزير الصناعة لكوريا

وجاء ذلك خلال زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف الرسمية, إلى جمهورية كوريا الجنوبية, ومن بين أبرز الزيارات التي أجرها الوزير, هي زيارته لشركة هيونداي للصناعات الثقيلة.

ملامح لقاءات وزير الصناعة مع مسئولي شركة هيواندي للصناعات وأبرز ما نتج عنها من إتفاقيات

حيث إجتمع وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي شركة HD Hyundai 'هيونداي للصناعات الثقيلة'،كما زار مصنع الشركة في أولسان، للإطلاع على أبرز ما توصلت إليه في بناء السفن، ومرافق الصناعة والهندسة، والمحركات والآلات، وبحث خلال الزيارة لمصنع الشركة في مدينة أولسان فرص التعاون في مجال الصناعات البحرية، وذلك في إطار ما تملكه المملكة من وفرة في المعادن المستخدمة في الصناعات البحرية، ومصنع لسبك وصهر النحاس في مدينة الخبر الصناعية، إضافة إلى تبادل الخبرات بين شركة هيونداي ومدينة الملك سلمان للصناعات البحرية.

وخلال إجتماعات الوزير في زيارته لكوريا, عقد لقاء مع مسئولي شركة Hyundai Motor Company 'هيونداي موتور' لتصنيع السيارات، وناقش معهم مراحل تنفيذ إتفاقية المشروع المشترك بين صندوق الإستثمارات العامة، وشركة هيونداي لإنشاء مصنع عالي الأتمتة لتصنيع السيارات في المملكة.

تفاصيل إجتماعات الخريف مع مسئولي شركة CTR

كما إجتمع وزير الصناعة الثروة المعدنية مع مسئولي شركة CTR 'سي تي آر' المصنعة لقطع غيار السيارات، خلال زيارة لمقر الشركة في مدينة تشانغوون، كما إلتقى مسئولي شركة SHIN YOUNG' شين يونغ' لتصنيع قطع غيار السيارات وملحقاتها.

والجدير ذكره, أن لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية, تأتي في إطار زيارته الرسمية إلى جمهورية كوريا, التي تهدف تعزيز التعاون والشراكة في قطاعي الصناعة والتعدين، وتوسيع آفاق التعاون الإستراتيجي بين البلدين. 

تفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي الشركات الكوريةتفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي الشركات الكوريةتفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي الشركات الكوريةتفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي الشركات الكوريةتفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي الشركات الكوريةتفاصيل لقاءات وزير الصناعة والثروة المعدنية مع مسئولي الشركات الكوريةاقرا ايضا: المركز الوطني للتنمية الصناعية وشركة إل إس كورب الكورية يوقعان مذكرة تفاهم لبحث الفرص الاستثمارية في قطاع الآلات والمعدات

اقرأ أيضا