شركة العوالي العقارية.. إنجازات كبيره واستثمار في الخبرة


السبت 16 ديسمبر 2023 | 02:34 مساءً
شركة العوالي العقارية
شركة العوالي العقارية
بدر القحطاني

شركة العوالي العقارية.. يعد السوق العقاري السعودي اليوم واحد من أهم الأسواق العقارية في المنطقة والعالم، حيث شهد نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية بفضل الشركات العقارية المتواجدة في المملكة.

شركة العوالي العقارية

حيث ساهمت شركة العوالي العقارية في النهوض بالسوق العقاري في المملكة لما تقدمة من مشروعات هامة في المملكة، وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شركة العوالي العقارية.

كل ما تريد معرفته شركة العوالي العقارية

هي شركة سعودية مساهمة متخصصة في مجال التطوير والأستثمار العقاري تهدف لتوفير حلول مبتكرة ومتطورة لجميع مراحل التطوير العقاري.

ما يميز شركة العوالي العقارية

بالإعتماد على الفهم العميق للإحتياجات الإجتماعية، والواقع البيئي وتحسين مستوى ونمط المعيشة الذي هو أحد المتطلبات الأساسية.

بدأت شركة العوالي في استثمار الخبرة والقدرة على إنشاء وتطوير مشاريع مبتكرة وتقديم منتجات متميزة في وقت قصير وكسب ثقة العملاء والمستثمرين والمساندين بالإعتماد على الفهم العميق للإحتياجات الإجتماعية، والواقع البيئي وتحسين مستوى ونمط المعيشة الذي هو أحد المتطلبات الأساسية.

بدأت شركة العوالي في إستثمار الخبرة والقدرة على إنشاء وتطوير مشاريع مبتكرة وتقديم منتجات متميزة في وقت قصير وكسب ثقة العملاء والمستثمرين والمساندين.

كلمة الرئيس التنفيذي سليمان بن رميح الرميح

السعي الدائم لإغتنام الفرص الإستثمارية بذكاء , هو سمة الشركات والمنظمات التي تتمتع بمكانة مرموقة وسمعة ناصعة وفلسفة العمل الناجحة تقوم على مبدأ التخطيط النوعي والتفكير الإستراتيجي بعيد المدى كما أن الشركات تبحث عن البيئات التنافسية الأكثر استقراراً ورسوخاً والتي تمتلك الجاذبية الأكبر لجلب الإستثمارات في المملكة العربية السعودية لما لها من مكانة سامية مونها قبلة المسلمين ومحضن الحرمين الشريفين ولما تستند عليه من إرث تاريخي عظيم وموقع جغرافي متميز وثروات طبيعية وبشرية تتصدر الواجهات العالمية لرؤوس الأموال وتحظى بإهتمام رجال الأعمال الباحثين عن الفرص الذهبية ومن المقومات الرائعة التي تنعم بها المملكة وجود القيادة الحكيمة التي توجه جهود وآمال الشعب نحو المستقبل الزاهر على ضوء رؤية السعودية 2030 والتي وضعت الأساس للتنمية والتطوير وبناء الغد.

نشأت شركة العوالي العقارية

ومن هذا المنطق تأسست العوالي ومع الإلتزام بمعايير الجودة والإتقان اكتسبت الشركة خبرات عديدة وكوّنت سيرة حافلة بالإنجازات أهلتها لتكون مطورا معتمدا لدى وزارة الإسكان نعمل جنباً إلى جنب مع الوزارة وبالشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان لتحقيق مستهدف الرؤية في رفع درجة تملك المواطنين لمساكنهم وتحسين جودة الحياة ومستوى وأنماط المعيشة لفئة المجتمع الحالمة بالرفاهية والساعية إلى التميز , ونعمل جاهدين على أن نكون أهلاً لثقة شركائنا وتلبية تطلعاتهم العالية وتحقيق توقعات عملائنا الكبيرة

وبكل فخر واعتزاز نحن مسخرين كل خبراتنا وإمكانيتنا لتنمية هذا القطاع وإستثمار الفرص المميزة فيه معتمدين على ما نمتلكه من كفاءات وكوادر مؤهلة أنشأت وأدارت بنجاح. 

في عالم الأعمال يقاس النجاح بحجم الإنجازات و المشاريع المنفذة و تظهر مصداقية المنظمات على منحنى النمو المتصاعد بإستمرار خيارنا الوحيد هو المضي قدماً في تحقيق هدافنا و تلبية إحتياجات سوق العقار المتنامي لذا تتواصل مسيرتنا عبر تقديم الحلول العقارية المتكاملة و الفرص المميزة للمستثمرين و العملاء على حد سواء نؤمن أن الوعود المستقبلية لا تصنع واقعاً و لا يمكن الإحتفاء بها هي المشاريع التي تم تسليمها و الأخرى قيد الدراسة أو قيد التنفيذ التي تسابق الزمن، و نعمل بكل طاقتنا لنتمكن من تقديمها للعملاء في أقرب زمن ممكن.

مشاريع شركة العوالي العقارية

تمتلك الشركة العديد من المشاريع الهامة من ضمنها:-

العوالي هيلز

ألماسة

الكهرمان

فندق باب مكة

الجوهرة

الخزامى

أبراج العوالي السكنية

ربوة العوالي

عنوان شركة العوالي العقارية

جده، حي الفيحاء، شارع الملك عبدالله، المملكة العربية السعودية

0004 305 800

[email protected]

التواصل مع شركة العوالي العقارية

لمعرؤفته المزيد من التفاصيل اضغط على هذا الرابط من هنــــــــــــا

https://www.alawaly.sa/

شركة العوالي العقارية
شركة العوالي العقارية
شركة العوالي العقارية
شركة العوالي العقارية

اقرأ أيضا