بالصور.. شاهد كل ما تريد معرفته عن مبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع صندوق الإستثمارات العامة


الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 | 03:34 مساءً
مبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع صندوق الإستثمارات العامة
مبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع صندوق الإستثمارات العامة
واس

قام إتحاد الغرف السعودية ممثلًا في اللجنة الوطنية للمقاولين, بالتعاون مع صندوق الإستثمارات العامة بمقره, بتنظيم لقاء مبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع الصندوق.

تفعيل دور القطاع الخاص السعودي في مشاريع وإستثمارات الصندوق

ويشار إلي أن ذلك, يأتي في الجهود المشتركة لتفعيل دور القطاع الخاص السعودي في مشاريع وإستثمارات الصندوق الحالية والمستقبلية وزيادة المحتوي المحلي ورفع مساهمة القطاع في الناتج المحلي وتعزيز تنافسيته.

والجدير ذكره, أن اللقاء عقد بحضور كل من رئيس إتحاد الغرف السعودية حسن بن معجب الحويزي ,ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين, المهندس زكريا بن عبدالرحمن العبدالقادر ,ورئيس اللجنة الوطنية للمقاولين حمد بن حمود الحماد, ومسئولين في صندوق الإستثمارات العامة وعدد من شركات المقاولات.

طرق منافسة الشركات الوطنية

وقد سلط اللقاء الضوء على مشاريع صندوق الإستثمارات العامة الحالية والمستقبلية وآلية التسجيل , وطرق منافسة الشركات الوطنية لقطاع المقاولات على المشاريع تحقيقًا لتطلعات رؤية المملكة 2030, في تعزيز تنافسية قطاع خدمات البناء والتشييد وزيادة سعته الإنتاجية وتطوير قدراته. 

مبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع صندوق الإستثمارات العامةمبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع صندوق الإستثمارات العامةمبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع صندوق الإستثمارات العامةمبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع صندوق الإستثمارات العامةمبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع صندوق الإستثمارات العامةمبادرة تعزيز مشاركة شركات المقاولات الوطنية في مشاريع صندوق الإستثمارات العامةاقرا ايضا: بالصور.. شاهد مشاركة الهيئة العامة للتجارة الخارجية في لقاء مجلس الأعمال السعودي الصيني المشترك والهدف الرئيسي لـ اللقاء "تفاصيل"

اقرأ أيضا