بالصور.. شاهد تفاصيل إجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابك


الاحد 10 ديسمبر 2023 | 02:12 مساءً
إجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابك
إجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابك
غزيل الخالدي

قام الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم, بإستقبال المهندس خالد بن هاشم الدباغ رئيس مجلس إدارة سابك ويرافقه أعضاء المجلس, وذلك في مكتبه بديوان الإمارة, وهذا, بمناسبة الإجتماع السنوي لمجلس إدارة الشركة.

دور شركة سابك في المساهمة في رفع الناتج المحلي

وخلال الإجتماع, عبر أمير المنطقة الشرقية, عن تثمينه الدور الذي تقوم به شركة سابك في تعزيز المحتوي المحلي والمساهمة في رفع الناتج المحلي ، إضافة إلى السمعة الدولية والنجاحات التي حققتها في عالم البتروكيماويات مع سعيها للمحافظة على البيئة وإيجاد الحلول المبتكرة في مجال الصناعة.

ومن جانبه, فقد أعرب المهندس خالد بن هاشم الدباغ رئيس مجلس إدارة سابك, عن الشكر لأمير المنطقة الشرقية, وذلك على إهتمامه ودعمه لإعمال ومشاريع سابك في المنطقة.

دور شركة سابك

والجدير ذكره, أن الشركة السعودية للصناعات الأساسية, وهي شركة مساهمة عامة سعودية متعددة الصناعات، مركزها الرئيسي العاصمة السعودية الرياض، تنشط في مجال البتروكيماويات والكيماويات والمبلمرات الصناعية والأسمدة والمعادن.

إجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابكإجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابكإجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابكإجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابكإجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابكإجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابكإجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابكإجتماع أمير المنطقة الشرقية مع مجلس إدارة سابك

اقرا ايضا: بعد الإعلان عن إقامته الثلاثاء المقبل برعاية أمير المنطقة الشرقية.. تعرف علي أبرز أهداف حفل الإستقبال السنوي لرجال وسيدات الأعمال

اقرأ أيضا