بالصور..أمطار الخير تحول رفحاء لواحة خضراء وتوفر فرصة للأهالي للتنزه


السبت 09 ديسمبر 2023 | 08:37 مساءً
أمطار الخير تحول رفحاء لواحة خضراء وترسم البهجة علي الوجوه
أمطار الخير تحول رفحاء لواحة خضراء وترسم البهجة علي الوجوه
واس

تمتلك المملكة مناظر خلابة في كافة المناطق حيث الطبيعة الجميلة التي ترسم لوحات فنية رائعة  ،ومنها محافظة رفحاء والتي  تجذب  الأجواء الربيعية  بشرق المحافظة  الأهالي والزوار التي تتزامن مع انخفاض درجات الحرارة، حيث رسمت البهجة والسرور على أهالي المنطقة، إثر أمطار الخير والبركة، التي هطلت مؤخرًا.

اقرأ ايضا:جبال وسهول "مركز ستارة "الخضراء تأسر القلوب وتجذب الزوار من كل مكان

فياض وشُعْبان جنوب وشرق رفحاء

الاجواء الجميلة في رفحاء توفر فرصة جميلة للأهالي للاستمتاع بالجلوس وسط المساحات الخضراءالاجواء الجميلة في رفحاء توفر فرصة جميلة للأهالي للاستمتاع بالجلوس وسط المساحات الخضراء

 وابتهج المواطنون والزوار بالأجواء الجميلة من خلال تنزههم في عددٍ من الفياض وشُعْبان جنوب وشرق رفحاء التي اكتست باللون الأخضر وأعطت بعداً آخر لجماليات المكان، دلالة على قدوم تباشير الربيع المميز من النباتات المتنوعة.

هطول أمطار رعدية على المملكة

وتشهد المملكة أجواء ممطرة خلال الفترة الأخيرة مما يساهم في انتشار  المساحات الخضراء في كل مكان ،توقع المركز الوطني للارصاد في تقريره عن حالة الطقس  اليوم  بمشيئة الله تعالى أن يستمر هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، حائل، تبوك، المدينة المنورة ومكة المكرمة. كما لا تزال الفرصة مهيأة لهطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي الباحة وعسير. في حين لا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من تلك المناطق كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية.

أمطار الخير تحول رفحاء لواحة خضراء وترسم البهجة علي الوجوه
الاجواء الجميلة في رفحاء توفر فرصة جميلة للأهالي للاستمتاع بالجلوس وسط المساحات الخضراء

اقرأ أيضا