بالإنفوجراف.. شاهد تفاصيل زيادة نمو سجلات قطاع النقل في الحدود الشمالية خلال الربع الثالث من 2023


الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 04:56 مساءً
تفاصيل زيادة نمو سجلات قطاع النقل في الحدود الشمالية خلال الربع الثالث من 2023
تفاصيل زيادة نمو سجلات قطاع النقل في الحدود الشمالية خلال الربع الثالث من 2023
واس

نجحت وزارة التجارة, في تحقيق نمواً في السجلات التجارية القائمة, وذلك لقطاع النقل والتخزين في منطقة الحدود الشمالية بنسبة 10%، وهذا بنهاية الربع الثالث 2023م.

تفاصيل نسبة الزيادة

وقد أفادت الوزارة خلال بيان رسمي لها, أن السجلات التجارية لقطاع النقل والتخزين في منطقة الحدود الشمالية بلغت 551 سجلًا تجاريًا بنهاية الربع الثالث 2023، مقارنة بـ498 سجلًا تجاريًا بنهاية الربع المماثل من العام 2022.

السجلات التجارية لقطاع النقل والتخزين

والجدير ذكره, أن السجلات التجارية لقطاع النقل والتخزين, تشمل عدة أنشطة, تتمثل  أبرزها, فيما يأتي ' الخدمات اللوجستية، والنقل البري للبضائع، وأنشطة البريد '.

فيما تعد السجلات التجارية, بإنها مجموعة الدفاتر التجارية التي يحتفظ بها المكلف، وتسجل بها جميع المعامالت التجارية، والموصوفة بنظام الدفاتر التجارية الصادر بالمرسوم الملكي.

تفاصيل زيادة نمو سجلات قطاع النقل في الحدود الشمالية خلال الربع الثالث من 2023تفاصيل زيادة نمو سجلات قطاع النقل في الحدود الشمالية خلال الربع الثالث من 2023

اقرا ايضا: ضمن فعاليات منتدي الحدود الشمالية للإستثمار.. وزير التجارة يسلط الضوء علي منظومة التشريعات بالوزارة ويستعرض نتائج نظام مكافحة التستر "تفاصيل"

اقرأ أيضا