حادث مروع ينهى حياة فنان مصري شهير ونجاة زوجته.. ماذا قال فى وصيته الأخيرة؟


الاحد 03 ديسمبر 2023 | 09:45 مساءً
الفنان أشرف عبد الغفور
الفنان أشرف عبد الغفور
ريم العتيبي

غيب الموت الفنان المصرى أشرف عبد الغفور، عن عمر ناهز 81 عامًا، إثر تعرضه لحادث سير مروع وقع اليوم الأحد، على طريق مصر إسكندرية الصحراوى.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

وقع حادث التصادم فى الساعات القليلة الماضية، على طريق سريع حيث كانت الفنان أشرف عبد الغفور برفقة زوجته، يستقلان سيارة، بالقرب من ماوتنين فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وفور وقوع الحادث، تم نقلهما إلى أحد مستشفيات مدينة أكتوبر لتلقى العلاج، لكن وافته المنية بسبب توقف عضلة القلب، كما تم القبض على السائق المتسبب فى الحادث.

بدورها، نعت نقابة المهن التمثيلية المصرية؛ وفاة الفنان أشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق، وأعربت عن تقدمها بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمده.

أبرز أعمال الفنان أشرف عبد الغفور

تحظى مسيرة الفنان أشرف عبد الغفور بعدد ضخم من الأعمال الفنية والتى تصل إلى 300 عمل فنى و100 عمل دينى وتاريخى، منها أدواره في مسلسلي 'محمد رسول الله'، و'الإمام مالك'، وتجسيده لشخصية 'سعيد بن جبير' في مسلسل 'عظماء في التاريخ'، وشخصية الخليفة العباسي 'موسى الهادي' في مسلسل 'مسلسل هارون الرشيد'.

آخر أعمال الفنان الراحل 

أما عن آخر أعماله، فقد كان يستعد الفنان أشرف عبد الغفور لاستكمال مشاهد مسلسل حرب الجبالي، والذى من المقرر عرضه في الموسم الشتوي.

وقد صرح الفنان أشرف عبد الغفور فى آخر لقاءاته قبل الوفاة، بشعوره بالشفقة على ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور بسبب دخولها عالم الفن، خصوصًا أن شخصيتها ليست بالصلبة ، وأنه كان يتمني إبعاد عائلته عن الأضواء.

اقرأ أيضا