جودة صناعة ألمانيا تصل للسعودية.. تعرف على أحدث تصميمات وفروع مطابخ اكسينا


الاحد 03 ديسمبر 2023 | 02:56 مساءً
مطابخ
مطابخ
جودي العبد الكريم

عند شرائك إحدى شقق تمليك جدة وتريد ان تقوم بشراء مطبخ قم باختيار مطابخ اكسينا فهي الأكثر إبداعاً من حيث التصميمات الرائعة والمزيج بين الأصالة والحداثة في نفس الوقت.

شركة اكيسنا

هي شركة اكيسنا من أكبر الشركات الأوروبية المتخصصة في صناعة المطابخ الجاهزة ذات الجودة العالية والتصاميم المودرن والعصرية التي تتناسب مع ذوقك الرفيع.

موديلات وتصاميم مطابخ اكسينا

1- كلارا كونكريت: تتميز وحدات هذا الموديل بأنها مصنوعة من خامات الميلامين والبوليمر مع واجهات تخزين من الباطون وأدراج من دون مقابض، بالإضافة إلى خاصية الإضاءة أسفل الرفوف.

2- كلارا وود: موديل متناغم ورائع حيث يدخل الخشب في تصنيع أغلب وحداته فضلاً عن أنه من بين أفضل موديلات اكسينا للمطابخ الألمانية ، فهو يجمع بين الأصالة والحداثة معاً، ولهذا الموديل العديد من الدرجات اللونية الزاهية،.

3- كيوادرا: تصميم عملي في غاية الأناقة، حيث يتميز بأنه يجمع بين الواجهات البيضاء المطفية ذات المقابض السوداء، والمطبخ مصنوع من حديد الزهر الغير قابل للصدأ وخشب السنديان بتصميم فريد من نوعه، مع بوفيه مُلون مُصمم بشكل مميز، كما أن التباين بين مسطحات وحدات المطبخ أضفى عليه طابعاً ساحراً.

4- ديلاا: استمتع بتصميم ديلاا الذي فاق كل التوقعات، فمع مطبخ ديلاا العملي سيضفي تصميمه لافتة ساحرة على منزلك مع الألوان الداكنة والتي تخلق جواً من الهدوء.

بالإضافة إلى الأرفف المُدمجة والطاولة الوسطى، كما يضم تصميم هذا المطبخ مجموعة من اكسسوارات مطابخ اكسينا المميزة منها:

الإضاءة الداخلية لكل وحدة من وحدات المطبخ.

الكراسي المعدنية المُبطنة.

وأماكن التعليق لأدوات المطبخ.

فروع مطابخ اكسينا بالسعودية

1- مطابخ اكسينا فرع الدمام:

حي الخبر المنطقة الشرقية.

رقم الهاتف: 0138942585

2- اكسينا للمطابخ فرع الرياض 

شارع الملك عبد العزيز.

رقم الهاتف: 0123456789

3- اكسينا مطابخ فرع الرياض 

شارع التخصصي.

رقم الهاتف: 0112255653 

مطابخ
مطابخ

اقرأ أيضا