التقديم بداية من اليوم.. فتح باب القبول الإلكتروني في برامج الدراسات العليا المتميزة والنوعية بـ جامعة الملك سعود لعام 1446 هـ "الرابط الرسمي"


الاحد 03 ديسمبر 2023 | 12:11 مساءً
جامعة الملك سعود
جامعة الملك سعود
غزيل الخالدي

كشفت عمادة الدراسات العليا في جامعة الملك سعود, عن بوابة القبول الإلكتروني, للتقديم على '215' برنامج من برامج الدراسات العليا المتميزة والنوعية 'دبلوم عالي، ماجستير بجميع أنماطه، دكتوراه', وذلك للعام الجامعي 1446 هـ .

مواعيد بداية وإنتهاء التقديم في برامج الدراسات العليا في جامعة الملك سعود

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فقد فتح بوابة القبول الإلكتروني للتقديم في برامج الدراسات العليا المتميزة والنوعية, بـ جامعة الملك سعود , بدايةمن اليوم الأحد الموافق 19/ 5/ 1445هـ- 3/ 12/ 2023م .

مواعيد بداية وإنتهاء التقديم في برامج الدراسات العليا في جامعة الملك سعودمواعيد بداية وإنتهاء التقديم في برامج الدراسات العليا في جامعة الملك سعود

هذا, وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن موعد إنتهاء التقديم  في برامج الدراسات العليا المتميزة والنوعية, بـ جامعة الملك سعود , سيكون في 13 / 6 / 1445 هـ , الموافق 26 / 12/ 2023 م, في البرامج المستمر والتنفيذي, علي أن يكون موعد إنتهاء التقديم في برامج الدراسات العليا برامج إعتيادي 17/ 7 / 1445 هـ , الموافق 28 /1/2024م .

مواعيد بداية وإنتهاء التقديم في برامج الدراسات العليا في جامعة الملك سعودمواعيد بداية وإنتهاء التقديم في برامج الدراسات العليا في جامعة الملك سعود

رابط التقديم في برامج الدراسات العليا المتميزة والنوعية, بـ جامعة الملك سعود

وذلك من خلال رابط بوابة القبول الإلكتروني في برامج الدراسات العليا المتميزة والنوعية, بـ جامعة الملك سعود, عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: وتتوالى الإنجازات.. 22 جامعة سعودية تنضم إلى تصنيف التايمز البريطاني لأفضل الجامعات بالعالم

اقرأ أيضا