مشروع إمتداد طريق عرفات بحي بدر لـ طريق النفود بحي عكاظ.. تعرف علي الهدف الرئيسي من المشروع


السبت 02 ديسمبر 2023 | 04:25 مساءً
مشروع إمتداد طريق عرفات بحي بدر لطريق النفود بحي عكاظ
مشروع إمتداد طريق عرفات بحي بدر لطريق النفود بحي عكاظ
غزيل الخالدي

كشفت أمانة منطقة الرياض , عن أنها تعمل علي تنفيذ مشروع إمتداد طريق عرفات بحي بدر إلى طريق النفود بحي عكاظ , ولفتت الأمانة إلي أن الهدف من المشروع هو ربط الحيين مع بعضها. 

حي بدر وأهميته

ويذكر أن حي بدر, يعد من الأحياء القديمة والمتجددة الموجودة في جنوب مدينة الرياض، وهو من الأحياء التابعة لبلدية الشفا، ويمتاز حي بدر بالهدوء وشوارعه الواسعة أيضاً بتكامل جميع الخدمات كالمدارس والجوامع وأماكن التسوق والترفيه والمراكز الصحية والمطاعم وخدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي. 

ويقع حي بدر تحديداً في جنوب مدينة الرياض بجانب حي الشفا، ويحد الحي من جهة الشرق وادي حنيفة وحي الدار البيضاء وحي المصانع، ويحده من جهة الجنوب حي عريض، ويحده من جهة الغرب حي عكاظ، ويحده من جهة الشمال طريق ابن تيمية وحي الشفا وحي المروة.

حي عكاظ

ويشار إلي أن حي عكاظ من الأحياء الهادئة التي توجد في جنوب مدينة الرياض، وهو أحد الأحياء التابعة لبلدية الشفا حيث يمتاز الحي بتوفر جميع الخدمات كالمدارس الحكومية والجوامع، والحدائق، وأماكن للتسوق. 

ويقع حي عكاظ تحديداً في جنوب الرياض في مخرج 23 على الدائري الجنوبي، ويحد الحي من جهة الشرق شارع الصحراء وحي المروة، ويحده من جهة الجنوب وادي، ويحده من جهة الغرب حي أحد، ويحده من جهة الشمال طريق ديراب وحي الحزم. 

مشروع إمتداد طريق عرفات بحي بدر لطريق النفود بحي عكاظمشروع إمتداد طريق عرفات بحي بدر لطريق النفود بحي عكاظ

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد كل ما تريد معرفته عن مشروع "داركو سيقنتشر 613" في حي الروضة بجدة.. بعد ساعات من إطلاقه من داركو العقارية

اقرأ أيضا