بالفيديو.. شاهد كل ما تريد معرفته عن مشروع "داركو سيقنتشر 613" في حي الروضة بجدة.. بعد ساعات من إطلاقه من داركو العقارية


الجمعة 01 ديسمبر 2023 | 10:21 صباحاً
مشروع داركو سيقنتشر 613
مشروع داركو سيقنتشر 613
غزيل الخالدي

كشفت شركة داركو العقارية عن أحدث مشاريعها السكنية 'داركو سيقنتشر 613', الذي سوف يقام في حي الروضة بجدة, ويشار إلي أنه يتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي في قلب مدينة جدة, بجانب أنه يضم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي إحتياجات السكان.

إجمالي مساحة مشروع داركو سيقنتشر 613

والجدير ذكره, أن مشروع داركو سيقنتشر 613, يأتي على مساحة إجمالية تبلغ 10,000 متر مربع، ويضم 176 وحدة سكنية موزعة على 16 مبنى,حيث تتنوع الوحدات السكنية بين شقق سكنية، وشقق دوبلكس، وشقق بنتهاوس, هذا, تتميز الوحدات السكنية في المشروع بتصاميمها العصرية، واستخدامها لأجود الخامات.

أبرز المرافق المقررة في مشروع داركو سيقنتشر 613

ويذكر أن مشروع داركو سيقنتشر 613, يضم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي إحتياجات السكان، ومن بينها: 

* نادي رياضي متكامل للرجال والنساء

* مسبح

* منطقة مخصصة للأطفال

* حديقة

* موقف سيارات

مميزات خاصة في مشروع داركو سيقنتشر 613

ويشار إلي أن, هذا يعمل علي تميز مشروع داركو سيقنتشر 613 بفرص الإستثمارية القوية التي يقدمها، حيث يقع في قلب مدينة جدة على مقربة من كافة المناطق الحيوية في عروس البحر الأحمر.

وبحسب ما هو مقرر, فإن يتوقع أن يتم الإنتهاء من أعمال البناء في مشروع داركو سيقنتشر 613 خلال عام, حيث سيتم ذلك في عام 2025.

إقبال كبير من المستثمرين والمشترين

ومن جانبه, فقد أفاد محمد حسن الرئيس التنفيذي لشركة داركو العقارية, بقوله 'نحن سعداء بإطلاق مشروع داركو سيقنتشر 613، الذي يمثل أحدث مشاريعنا السكنية في مدينة جدة, يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي، وتنوع وحداته السكنية، وتوفر كافة الخدمات فيه, نحن على ثقة بأن المشروع سيحظى بإقبال كبير من المستثمرين والمشترين'.

اقرا ايضا: بالفيديو والصور.. نيوم" تكشف عن أحدث وجهتها الشاطئية الفاخرة على خليج العقبة "سيرانا"

اقرأ أيضا