بالصور.. شاهد ماذا دار في لقاء أمير المنطقة الشرقية مع عضو المنتخب السعودي للروبوت بعد فوزة بالمركز الأول في نجوم العلوم


الاثنين 27 نوفمبر 2023 | 01:52 مساءً
لقاء أمير المنطقة الشرقية مع  عضو المنتخب السعودي للروبوت
لقاء أمير المنطقة الشرقية مع عضو المنتخب السعودي للروبوت
غزيل الخالدي

قام الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم, بإستقبال المهندس محمد عباس البومجداد عضو المنتخب السعودي للروبوت , في مكتبه بديوان الإمارة, وذلك بمناسبة حصوله علي المركز الأول في برنامج نجوم العلوم والذي يقام سنوياً.

لقاء أمير المنطقة الشرقية مع  عضو المنتخب السعودي للروبوتلقاء أمير المنطقة الشرقية مع عضو المنتخب السعودي للروبوت

دعم ورعاية الموهوبين أساس النجاح

وخلال اللقاء, عبر المهندس محمد عباس البومجداد عن الشكر والإمتنان لـ أمير المنطقة الشرقية على دعمه ورعايته للموهوبين من أبناء وبنات المنطقة, كما أشار إلي أنه حصل على المركز الأول في البرنامج في نسخته (15) والذي يتنافس فيه أكثر من 3000 إبتكار.

تفاصيل إبتكار المهندس محمد عباس البومجداد

كما أفاد البومجداد, بقوله 'أن إبتكاره إستغرق 3 أعوام لتطويره حتى بات الجهاز قادر على المشي علي الأسطح العمودية للقيام بالمهام التي تشكل خطورة على العاملين بعد أتمتة وإنجاز هذه المهام مثل: الفحص والصيانة والتفتيش حيث تم تزويده ببعض التقنيات والكاميرات الدقيقة وغيرها'.

لقاء أمير المنطقة الشرقية مع  عضو المنتخب السعودي للروبوتلقاء أمير المنطقة الشرقية مع عضو المنتخب السعودي للروبوت

مراحل التصفيات في برنامج نجوم العلوم

فيما أوضح عضو المنتخب السعودي للروبوت خلال حديثه, أن مراحل التصفيات مرت بأفضل 100 مشروع، وأفضل 20 مشروعاً، وأفضل 7 مشاريع وأفضل 3 مشاريع وتوجت بحصوله على المركز الأول. 

اقرا ايضا: بالصور..تفاصيل استقبال "أمير الشرقية "لرئيس جامعة حفر الباطن

اقرأ أيضا