كان بيضحك ويهزر مع الكل.. وفاة فنان مصرى شهير تفجع محبيه وسط كواليس صادمة وصديقه يكشف سبب الوفاة


وفاة الفنان طارق عبد العزيز

الاحد 26 نوفمبر 2023 | 08:12 مساءً
وفاة الفنان طارق عبد العزيز
وفاة الفنان طارق عبد العزيز
ريم العتيبي

غادر عالمنا مساء اليوم الفنان المصرى طارق عبد العزيز، الذى توفى إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وسط حالة من الحزن والصدمة بين جمهوره ومحبيه ممن فوجئوا بنبأ رحيله.

وفاة الفنان طارق عبد العزيز 

جاء إعلان خبر الوفاة رسميًا على لسان نقيب المهن التمثيلية المصريين الفنان أشرف زكى، قائلًا:  البقاء الله .. توفي الفنان طارق عبد العزيز.. منذ قليل.. بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الماضية'.

سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز 

وكشف السيناريست المصرى تامر عبده أمين، عبر صفحته الرسمية على موقع 'فيسبوك'، كواليس اللحظات الأخيرة فى حياة الفنان طارق عبد العزيز وسبب الوفاة المفاجئة، حيث أوضح أن الوفاة حدثت فجأة أثناء تصوير عمل جديد بدون أى تعب قبلها مباشرة.

اللحظات الأخيرة فى حياته 

وتابع: الفنان طارق عبد العزيز وصل صباحًا لمكان شغله وكان بيضحك  وبيهزر مع الكل، قبل إصابته بأزمة قلبية مفاجئة ويقع على الأرض وينتقل إلى المستشفى.. واستكمل: من سنة كان كاتب نعى لصديقه الفنان الراحل مصطفى درويش، ومن فترة قريبة كان كاتب نعى لصديقه 'عامر منيب'، وبعدها نعى للجميل 'خالد صالح' ربنا يرحمهم كلهم.. كان راجل أصيل ومخلص لأصدقاءه.

موعد صلاة الجنازة 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل طارق عبد العزيز ظهر غد الاثنين من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة.

وفاة الفنان طارق عبد العزيز
وفاة الفنان طارق عبد العزيز

اقرأ أيضا