بسمة بوسيل مهددة بالتقاضي بسبب الأماكن لـ"محمد عبده".. فما القصة!


الجمعة 24 نوفمبر 2023 | 10:25 مساءً
أزمة تشتعل بين بسمة بوسيل ومحمد عبده
أزمة تشتعل بين بسمة بوسيل ومحمد عبده
ديالا الشمري

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان المصري تامر حسني 'كوفر' بصوتها لأغنية 'الأماكن' للفنان الكبير محمد عبده، منذ أشهر قليلة، لتهديه الى روح والدها الراحل، وهو ما لاقى هجوم كبير من جمهور فنان العرب.

مقاضاة بسمة بوسيل

وأعربت بوسيل، عن استيائها بعد منعها من تأدية أغنية خاصة بالفنان السعودي الكبير محمد عبده 'الاماكن'، وكتبت عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على إنستجرام، قائلة: 'حتى الكوفر بتاع 'الأماكن' اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه!'.

وأضافت: 'مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على إنه عايز يعمل كوفر، بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا... أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا أصل في النهاية'. وختمت بعبارة بالإنكليزية 'u guys can claim it.. إلا لو الموضوع حاجة ثانية!'.

أزمات سابقة

جدير بالذكر، أن مقطع أغنية الأماكن لبوسيل، ظهر فيه والدها الراحل بصورة لها منذ الطفولة برفقتة، وعلقت: 'الأغنية دي كان بابا بيوصلني الجامعة ويفضل يحفظها لي كل صباح، عمري ما حسيت بكلامها حتى مات.. اللهم ارحم ابي واغفر لهكوفر لاغنية الأماكن للفنان الكبير محمد عبده'.

وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها لازمة بسبب غنائها اغنية لزملائها فسبق ان شهدت أزمة مماثلة بعد غنائها 'مين اللي بيختار' للفنانة اللبنانية هبة طوجي.

اقرأ أيضا