بالصور.. شاهد"متحف الملك توت في موسم الرياض" مميز يستحق التجربة.. كافة التفاصيل لزيارة لا تنسي


الجمعة 24 نوفمبر 2023 | 01:08 مساءً
متحف الملك توت في موسم الرساض
متحف الملك توت في موسم الرساض
دانة الدوسري

يعد متحف الملك توت الموجود في منطقة مصر في بوليفارد وورلد بموسم الرياض 2023, أحد الأماكن الأكثر تميزاً خلال هذا الموسم, والأكثر جذباً للزائرين من مختلف المراحل العمرية, لذا, نستعرض في صحيفة السعودي اليوم, كافة التفاصيل للقيام بزيارة مميزة لهذه المنطقة والإستمتاع بكل لحظة.

متحف الملك توت في موسم الرساضمتحف الملك توت في موسم الرساض

تجربة مميزة في واحدة من أعظم الإكتشافات الأثرية علي مستوي العالم

حيث يوفر متحف الملك توت عنخ آمون تجربة ترفيهية مميزة تتمثل في أنه يأخذ الزوار في رحلة عبر الزمن إلى واحدة من أعظم الإكتشافات الأثرية, التي حدثة على مر التاريخ.

وخلال الزيارة إلي متحف الملك توت, يتعرف الزائر علي الكثير من الأسرار الغامضة منذ آلاف السنين، التي تم التوصل إليها بعد إكتشاف مقبرة الملك المصري توت عنخ آمون.

متحف الملك توت في موسم الرساضمتحف الملك توت في موسم الرساض

مواعيد عمل متحف الملك توت وطريقة حجز تذاكر دخوله

ويشار إلي أن هذا يتم من خلال متحف سينمائي تفاعلي, في متحف الملك توت عنخ آمون في منطقة مصر, بـ بوليفارد وورلد بموسم الرياض 2023, ويذكر أن المتحف متاح للزيارة يومياً من 4 مساءاً حتي 12 صباحاً , فيما يتم حجز التذاكر متاح خلال الحضور إلي المنطقة قبل الدخول.

مزيد من التفاصيل عن متحف الملك توت

وللإطلاع علي مزيد من التفاصيل عن متحف الملك توت عنخ آمون, في منطقة مصر, في بوليفارد وورلد بموسم الرياض 2023, يمكن ذلك من خلال الموقع الرسمي لفعاليات الموسم عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بعد تدشين قلعة ديزني ذا كاسل في بوليفارد سيتي ضمن موسم الرياض 2023.. رابط حجز فعالياتها وعروضها

اقرأ أيضا