موعد سفر المنتخب السعودي إلى الأردن في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026


الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 05:25 مساءً
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
جودي عبدالكريم

واصل المنتخب السعودي برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي الحالي في الأحساء، ويستعد الأخضر لمواجهة منتخب الأردن على ملعب عمّان الدولي الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

موعد سفر المنتخب السعودي إلى الأردن في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

غاب وليد الأحمد لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن الحصة التدريبية الأحد، نظير لتعرضه لوعكه صحية، فيما تقرر أن تغادر بعثة الأخضر إلى الأردن الإثنين.

وقسّم روبرتو مانشيني الحصة التدريبية لفترتين صباحية ومسائية، وأجريت الحصة التدريبية الصباحية على ملعب نادي الفتح، بدأت بتمارين الاحماء بعدها طبق مانشيني تمارين تكتيكية متنوعة. فيما أجريت الحصة التدريبية المسائية على الملعب الرديف بنادي الفتح، بدأت بتمرين الاحماء ثم تمرين المربعات قبل أن يجري مانشيني تقسيمه على كامل الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

فحوصات جديدة لنجم الهلال السعودي في عضلة الساق

سيجري ياسر الشهراني، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، فحوصات سريرية على موضع إصابته في عضلة الساق، اليوم، بأحد المراكز الطبية المختصة في الرياض، لتحديد مدة التأهيل والغياب الفترة المقبلة.

وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الكشف الطبي، الذي خضع له الشهراني “31 عامًا” أثناء مشاركته في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بيَّن إصابته في عضلة الساق، وفقًا لتقرير الجهاز الطبي في الأخضر، ما أدى إلى إبعاد اللاعب عن قائمة الأخضر التي تشارك حاليًّا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم وآسيا.وأشارت المصادر إلى أنه من المرجح أن يغيب الشهراني عن المشاركة في مواجهتي فريقه أمام الحزم ضمن الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، وكذلك أمام نافباخور نامانجان الأوزبكي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، على أن يحدد الكشف مشاركته في “الديربي” أمام النصر مطلع ديسمبر المقبل.

وتلقى الجهاز الفني في فريق الهلال الإصابة الثالثة في صفوف الفريق بغياب ياسر الشهراني، لينضم إلى سالم الدوسري، المصاب في “الركبة ومفصل القدم”، وناصر الدوسري في “عضلة الفخذ” قبل استئناف المباريات بعد فترة التوقف.