بالإنفوجراف.. تفاصيل الفرص الإستثمارية المطروحة في العاصمة المقدسة وأخر موعد للتقديم بها


الاحد 19 نوفمبر 2023 | 01:43 مساءً
أمانة العاصمة المقدسة
أمانة العاصمة المقدسة
واس

قامت أمانة العاصمة المقدسة, بطرح فرص مشاريع إستثمارية جديدة، وذلك ضمن توجهاتها في إيجاد المزيد من الفرص أمام القطاع الخاص، التي تسهم بشكل كبير في تطوير الخدمات المقدمة.

وذلك ضمن تنفيذ الأسس والمعايير المحلية والعالمية التي تسهم في الإرتقاء بجودة البيئة العمرانية، وتعزيز الأنشطة التجارية المختلفة، والإسهام في تسريع وتيرة التنمية لتحقيق مفهوم الاستدامة وكفاءة الإنفاق.

تفاصيل الفرص الإستثمارية المطروحة

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن الفرص الإستثمارية المطروحة, تتمثل فيما يلي:

- إنشاء وتشغيل وصيانة أكشاك الطرق بحي النسيم بالعوالي، حيث بلغت المساحة الإجمالية للمشروع 7,644 مترًا مربعًا ومدته 10 سنوات.

الفرص الإستثمارية المطروحة في العاصمة المقدسةالفرص الإستثمارية المطروحة في العاصمة المقدسة

- إنشاء وتشغيل وصيانة مغسلة ملابس ومفروشات في حي شعب عامر الجديد، وتقع على مساحة إجمالية تبلغ ما يقارب من 20,000 متر مربع، حيث تبلغ مدة عقد هذا المشروع 15 سنة.

الفرص الإستثمارية المطروحة في العاصمة المقدسةالفرص الإستثمارية المطروحة في العاصمة المقدسة

أخر موعد للتسجيل بهذه الفرص

فيما أوضحت أمانة العاصمة المقدسة, أن آخر موعد للتقديم بهذه الفرص الإستثمارية, سيكون بتاريخ 2024/1/9م, كما لفتت إلي أنه بإمكان الراغبين بالتقديم على أحد هذه الفرص الإستثمارية، الإطلاع على كافة الشروط والمواصفات من خلال الموقع الالكتروني للأمانة أو التطبيق الخاص ببوابة الإستثمار البلدي (فرص) أو التواصل مع إدارة التسويق بمركز خدمات المستثمرين. 

اقرا ايضا: المملكة تحل في المرتبة الـ16 عالمياً بقائمة أكبر المستثمرين في سندات الخزانة الأمريكية.. زيادة 5 مليار في شهر "تفاصيل"

اقرأ أيضا