بالصور..تفاصيل مشاركة أمانة الشرقية في المعرض التأهيلي لخدمات التدريب التعاوني بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل


الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 05:54 مساءً
أمانة الشرقية تشارك في المعرض التأهيلي لخدمات التدريب التعاوني بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
أمانة الشرقية تشارك في المعرض التأهيلي لخدمات التدريب التعاوني بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
الجبيل-عطية الزهراني

شاركت أمانة المنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء 30/4/1445هـ، بالمعرض التأهيلي لخدمات التدريب التعاوني بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وضمن سلسلة مشاركات أمانة الشرقية في الفعاليات المجتمعية والمهنية والعملية، وذلك لتقديم الخدمات بمجال التدريب التعاوني والموجه إلى طلاب وطالبات الجامعة في مختلف التخصصات .

اقرأ ايضا:بالصور.. شاهد أمانة الشرقية تطلق حملة توعوية لملاك المباني لتطبيق شهادة إمتثال للمباني التجارية في الطرق المستهدفة بالقطيف

 تطوير الموارد البشرية وخريجي الجامعات

من جهته أوضح مدير عام الإدارة العامة للموراد البشرية بأمانة المنطقة الشرقية، الأستاذ جمال بن عبد الله السليمان، بأن الأمانة تعمل في هذا المجال والقطاعات الأخرى كفريق واحد لتحقيق المستهدف الممكنة لتطوير الموارد البشرية وخريجي الجامعات، من خلال التعاون المشترك في التدريب، وتقديم كافة الامكانات في سبيل الوصول للأهداف المنشودة.

 تحقيق التنمية العمرانية

وقدمت الأمانة عرض تفصيلي عن رؤيتها وخدماتها المتميزة في تطوير المدن للوصول إلى المدن المثالية على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى رسالة الأمانة في تحقيق التنمية العمرانية وتقديم الخدمات البلدية الراقية بمنهجية ومهنية عالية، بمشاركة أفراد المجتمع والقطاع الخاص من أجل بيئة صحية وعمرانية عصرية تحقق طموحات المواطنين والمقيمين ورفاهيتهم.

ويضم المعرض ركن تعريفي لأمانة المنطقة الشرقية يقدم تعريفا لخدمات التدريب وتجارب الأمانة وأهدافها الاستراتجية من خلال فيديو، إضافة إلى تخصيص 'باركود' خاصة لتقديم الطلبة على التدريب التعاوني في أمانة الشرقية .

أهمية التدربب التعاوني؟

ويحظي التدريب التعاوني بأهتمام كبير في المملكة وتطلق عدة جامعات برامج للتدريب التعاوني بهدف حقيق أعلى درجات الموائمة بين ما يدرسه الطالب في مجال التخصص وبين ما هو مطلوب ومستخدم في مواقع العمل الفعلية من خلال تعاون المؤسسة التعليمية مع منشآت الأعمال في تدريب الطلاب على ممارسة ما تم تعلمه في التخصص خلال فترات الدراسة في بيئة العمل الفعلية وفق ضوابط محددة .

أمانة الشرقية تشارك في المعرض التأهيلي لخدمات التدريب التعاوني بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
مشاركة الشرقية في المعرض التأهيلي لخدمات التدريب التعاوني بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
جانب من مشاركة الشرقية في المعرض التأهيلي لخدمات التدريب التعاوني بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

اقرأ أيضا